2024/05/08 3:01:27 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مقتل قادة ميدانيين للمرتزقة في معارك شمالي مدينة تعز وتقدم للجيش واللجان في المطار القديم
معسكر اللواء 35 في المطار القديم بتعز

مقتل قادة ميدانيين للمرتزقة في معارك شمالي مدينة تعز وتقدم للجيش واللجان في المطار القديم

قالت مصادر محلية لـ”المستقبل” إن معارك عنيفة بين الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان السعودي اندلعت اليوم السبت في الجبهة الشمالية لمدينة تعز، مشيرة غلى أن معارك عنيفة اندلعت في شارع الاربعين وتبة الصبري ووادي جديد واسفرت عن مقتل وجرح العديد من مرتزقة العدوان السعودي بينهم القائد الميداني للمرتزقة في جبهة شارع الاربعين هشام سرحان.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال هذه المعارك من دحر فلول مرتزقة العدوان السعودي والمغرر بهم من بعض المواقع فيما لا تزال المعارك مستمرة.

وكانت معارك عنيفة اندلعت ليل الجمعة واستمرت حتى ظهر اليوم  السبت في منطقتي مدينة الصالح السياحية والضباب بعد صد الجيش واللجان الشعبية محاولة لمرتزقة العدوان السعودي التقدم باتجاه المنطقتين.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن 27 مسلحا من المرتزقة و المغرر بهم قتلوا في هذه المعارك كما اصيب آخرون وبنيهم القائد الميداني لجماعة أبي الصدوق، فضلا عن اصابة شقيق القائد الميداني لمليشيا حزب الاصلاح محمد سعيد المخلافي.

وعصرا قالت مصادر اعلامية وميدانية متعددة إن قوات الجيش واللجان الشعبية اقتحمت ظهر اليوم معسكر اللواء 35 في المطار القديم بعد ان كانت انسحبت من هذا الموقع جراء كثافة الغارات التي شنتها طائرات العدوان السعودي لاسناد المرتزقة يوم امس الجمعة.

واوضحت أن قوات الجيش واللجان استعادت اليوم احدى النقاط في منطقة بيرباشا كان مرتزقة العدوان سيطروا عليها امس الجمعة.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...