2024/05/19 8:32:45 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ارتفاع ضحايا غارات العدوان السعودي على تعز إلى 4 شهداء وتحليق كثيف فوق المدينة وريفها
آثار غارات للعدوان السعودي استهدفت متحف صالة بتعز (ارشيف ـ المستقبل)

ارتفاع ضحايا غارات العدوان السعودي على تعز إلى 4 شهداء وتحليق كثيف فوق المدينة وريفها

استشهد مدنيان وأصيب آخرون اليوم بمحافظة تعز جراء غارات شنتها اليوم طائرات العدوان السعودي الاميركي على بعض من احياء المدينة ومناطقها الريفية لترتفع إلى أربعة شهداء حصيلة ضحايا الغارات التي يشنها طيران العدوان السعودي منذ ليل أمس.

وقالت مصادر ملحية لـ”المستقبل” إن مدنيين إثنين  استشهدا في اربع غارات شنتها طائرات العدوان السعودي الاميركي على منطقة الردف بمديرية الوازعية وادت أيضا إلى تدمير سيارتين وتضرر عشرات المنازل الريفية.

وأوضحت إن الغارات على الوزاعية جاءت بالتزامن مع غارتين شنتهما طائرات العدوان السعودي على أحياء في مديرية صالة شرقي المدينة فضلا عن استهدافها بغارات اخرى منطقة المطار القديم ما اسفر عن تضرر منازل وممتلكات خاصة وعامة، بالتزامن مع تحليق كثيف لطيران العدوان فوق المحافظة .

وفي وقت سابق استشهد مدنيان واصيب آخرون بجروح في غارات لطائرات العدوان السعودي الاميركي استهدفت سيارتين لمواطنين في منطقة شعبوا بمديرية الوازعية التي شهدت كذلك غارات اخرى شنتها طائرات العدوان السعودي الاميركي على منطقة الفاقع.

ولفت مسؤولون محليون إلى أن كثافة الغارات على تعز جاء بعد ساعات من دحر الجيش واللجان الشعبية مرتزقة العدوان السعودي من الاحياء الشرقية للمدينة في العمليات العسكرية النوتعية التي اسفرت عن مصرع وجرح العشرات منهم واستعادة السيطرة على العديد من المناطق في احياء الجحملية والعسكري والجمهوري وثعبات ومنطقة الدمغة حيث الطريق الرئيسي الوحيد المؤدي إلى مديرية جبل صبر المطل على المدينة فضلا عن تقدمها في العديد من المواقع في جبهتي الوازعية وجبل حبشي.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...