2024/05/19 3:01:32 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> صواريخ الجيش واللجان طمرت احلام والغزاة والمرتزقة في معسكر صحن الجن

صواريخ الجيش واللجان طمرت احلام والغزاة والمرتزقة في معسكر صحن الجن

اكدت مصادر عسكرية ميدانية مقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي وجرح آخرين وتدمير آليات ومنصات صواريخ في عملية قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت في وقت متأخر من مساء أمس بصليات من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لقوات تحالف العدوان السعودي والمرتزقة في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب.

وأوضحت المصادر إن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت الموقع بأكثر من 30 صاروخا اصابت هدفها بدقة عالية وأدت إلى مصرع العشرات وتدمير العديد من الآليات العسكرية ومنصات الصواريخ في هذا الموقع الذي يعد من المعسكرات الرئيسية لتحالف العدوان السعودي.

وقالت مصادر طبية إن مستشفى مأرب العام استقبل في الساعات الماضية عشرات القتلى والجرحى وسط انباء عن نقل العديد منهم إلى السعودية للعلاج بعد عجز المستشفيات الميدانية التابعة لتحالف العدوان السعودي عن استقبال المزيد.

وبعيد الغارة حاصر مسلحون من المرتزقة معسكر صحن الجن وسط اتهامات لضباط وقادة المرتزقة بالخيانة ومد قوات الجيش واللجان الشعبية بالمعلومات والاحداثيات عن تجمعاتهم مشيرة إلى أن عملية القصف تزامنت مع تجمع المئات من المرتزقة في باحة معسكر صحن الجن ما تسبب في وقوع عدد كبير منهم قتلى وجرحى.

وبحسب المصادر العسكرية فقد ادت الضربة الصاروخية هذه إلى ارباك وتعثر مخططات العدو السعودي والمرتزقة الذين كانوا يعدون العدة لتعزيز صفوف المرتزقة في الجبهات المشتعلة غربي مدينة مأرب، بمجندين تلقوا تدريبات في السعودية والامارات مؤخرا فضلا عن خسارة تحالف العدوان السعودي والمرتزقة آليات عسكرية حديثة ومنصات صواريخ وعربات اتصالات مرتبطة بالأقمار الصناعية دمرت كلها في الضربة الصاروخية التي استهدفت المعسكر.

وجاء ذلك فيما منى مرتزقة العدوان السعودي بالجوف  بانتكاسة كبرى بعدما شنت طائرات العدوان السعودي غارات على تجمعات لفلول مرتزقة العدوان في منطقة مدغل ما تسبب في مصرع العديد من المرتزقة هناك.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...