2024/05/15 5:03:00 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> الجيش واللجان يتقدمان في جبل حبشي بتعز وطيران العدوان يكثف غارته على المحافظة
آثار غارات للعدوان السعودي استهدفت مناطق سكنية في تعز (ارشيف ـ المستقبل)

الجيش واللجان يتقدمان في جبل حبشي بتعز وطيران العدوان يكثف غارته على المحافظة

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت تقدمها في العديد من الجبهات بمحافظة تعز وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن الجيش واللجان سيطرا اليوم على العديد من مواقع مرتزقة العدوان السعودي والمغرر بهم في قرية بيت وافي بمديرية جبل حبشي بعد معارك ضارية أوقعت عشرات المرتزقة بين قتيل وجريح.

وأوضحت المصادر إن قوات الجيش تمكنت من تأمين هذه المنطقة بالكامل كما انتشرت في العديد من التباب المحيطة بعد فرار عشرات المرتزقة الذين خلفوا ورائهم 13 جثه لقتلاهم في المعارك التي شهدتها المنطقة اليوم.

ولفتت المصادر إلى أن طائرات العدوان السعودي شنت اليوم سلسلة غارات على المنطقة في محاولة لاسناد المرتزقة والمغرر بهم غير أن الغارات فشلت في تحقيق اهدافها.

وفي جبهة كرش بين محافظتي تعز ولحج اكدت مصادر عسكرية إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم من تدمير آلية لمرتزقة العدوان السعودي جوار محطة البركاني.

وجاء ذلك فيما كثفت طائرات العدوان السعودي الاميركي اليوم غاراتها على محافظة تعز مستهدفة احياء شرق المدينة ومناطق متفرقة في ريفها.

وقالت مصادر محلية إن طائرات العدوان شنت اليوم تسع غارات على انحاء متفرقة في مدينة المخا الساحلية اسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمرافق، بالتزامن مع شن طائرات من دون طيار تابعة لتحالف العدوان السعودي الاميركي عدة غارات على مناطق متفرقة بمدينة المخا ومحيطها.

واكدت أن طائرات تحالف العدوان السعودي الاميركي شنت ايضا ثلاث غارات على مدينة ذُباب التابعة لمديرية باب المندب ما ادى إلى تضرر منازل ومرافق حكومية وممتلكات خاصة.

كما شنت طائرات العدوان غارات مديرية جبل حبشي وغارة اخرى على حي وادي صالة شرقي المدينة.

وقال المصدر إن الطائرات الحربية لتحالف العدوان السعودي شنت اليوم ايضا غارات على منطقة يختل الساحلية القريبة من المخا وسط انباء تحدثت عن تضرر منازل شعبية وقوارب للصيادين.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...