2024/05/17 11:02:42 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ضحايا مدنيين وتدمير منازل في غارات للعدوان السعودي اليوم (حصيلة المنتصف)
آثار غارات للعدوان السعودي دمرت منازل (ارشيف)

ضحايا مدنيين وتدمير منازل في غارات للعدوان السعودي اليوم (حصيلة المنتصف)

 

عاودت طائرات العدوان السعودي الاميركي الغاشم اليوم شن غاراتها على العاصمة صنعاء والعديد من المحافظات في غارات هستيرية تسببت في استشهاد خمسة مدنيين على الاقل وتدمير منازل ومرافق عامة وممتلكات خاصة.

وقالت مصادر عسكرية إن مدنيان استشهدا اليوم في محافظة الجوف بعد استهداف طائرات العدوان السعودي ناقلة للغاز في منطقة برط العنان وادت كذلك إلى تدمير الناقلة فيما استشهد اربعة مدنيين واصيب ثلاثة في غارات استهدفت مديرية السبرة في إب.

وشنت طائرات العدوان السعودي الغاشم اليوم الخميس سلسلة غارات على صنعاء استهدفت معسكر يحيص في مديرية أحرب شرقي العاصمة كما اسقطت صاروخا مليئا بالمنشورات التحريضية على منطقة التحرير بوسط العاصمة ما ادى إلى تضرر احد المنازل.

وطائرات العدوان السعودي في وقت مبكر من فجر اليوم سلسلة غارات على منطقة النهدين وانحاء متفرقة في مديرية نهم، فيما شنت ثماني غارات على انحاء متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب

وعاودت طائرات العدوان السعودي اليوم شن غاراتها على محافظة عمران مستهدفة جبل المرحة كما شنت سلسلة غارت على الكسارة التابعة لمصنع اسمنت عمران فضلا عن معاودتها استهداف مديرية السبرة بمحافظة إب ما اسفر عن سبعة شهداء وجرحى من المدنيين .

وفي محافظة صعدة أكدت مصادر محلية شن طائرات العدوان السعودي سلسلة غارات على منطقتي سبهلة والمهاذر في مديرية الصفراء فضلا عن استهدافها بغاراتين منطقة الشط في مديرية سحار ومنطقة غافرة بمديرية الظاهر.

وفي محافظة تعز عاودت طائرات العدوان السعودي شن غاراتها على مدينة ذُباب مستهدفة انحاء متفرقة في شمال غرب منطقة عزان، كما شنت غارات اخرى على انحاء متفرقة في مناطق ناطق الشعيراء وحنا والزويم بمديرية الوزاعية.

//………………………………//

اخبار المستقبل.. على التليجرام
تغطية شاملة للمستجدات في الساحة اليمنية ساعة بساعة تلتزم قواعد المهنية والدقة والموضوعية.
* اخبار عاجلة
* تقارير  تفصيلية
* اخبار في صور
* مقاطع فيديو من الجبهات
* تحليلات سياسية لماوراء الحدث
* تحقيقات ميدانية
            المستقبل
 عينك الثالثة على الحدث ..اشترك الان
@futurefm

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...