2024/05/10 12:47:29 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> عمليات صاروخية ومدفعية نوعية للجيش واللجان تزلزل خطوط العدو السعودي وراء الحدود
مواقع سعودية دمرتها قوات الجيش واللجان الشعبية وراء الحدود (ارشيف ـ الاعلام الحربي)

عمليات صاروخية ومدفعية نوعية للجيش واللجان تزلزل خطوط العدو السعودي وراء الحدود

اسفرت عمليات قصف نوعية بالمدفعية والصواريخ نفذتها قوة الاسناد الصاروخي والمدفعي التابعة للجيش واللجان الشعبية عن مصرع وجرح العديد من ضباط وجنود العدوان السعودي والمرتزقة وتدمير آليات ومنشآت عسكرية في العديد من الجبهات الحدودية.

وقالت مصادر عسكرية إن صواريخ الجيش واللجان الشعبية دكت اليوم مركز جلاح السعودي ونقطة غفير كما دكت موقع ضبوعة في نجران بصليات من الصواريخ اسفرت عن تدمير منشآت في الموقع، فيما دمرت دبابة من طراز “برامز” بعد استهدافها في موقع جلاح بجيزان.

كما دمرت القوة الصاروخية آلية عسكرية سعودية في منطقة لمجازة بعسير ما ادى إلى مصرع طاقمها.

ودمرت صواريخ الجيش واللجان الشعبية ثلاث آليات عسكرية سعودية تابعة لقوات العدوان والمرتزقة في منطقة الخزاين لدى محاولتها التقدم باتجاه مدينة ميدي بمحافظة حجة.

ونفذت وحدات الاسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان الشعبية عمليات قصف نوعية استهدفت مواقع العدو في جيزان حيث دمرت مدفعا سعوديا وعربتا برادلي وآليات مدرعة بعد استهدافها مواقع للعدو السعودي في مناطق بيت المشقف وجحفان وشرقان.

وشاركت القوة المدفعية القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان في عمليات قصف نوعية استهدفت موقع نهوقة في جيزان فضلا عن دكها موقع برج الدخان السعودي ما ادى إلى اشتعال النيران في البرج.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...