2024/05/17 6:53:03 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> شهداء وتدمير مرافق ومنازل في غارات للعدوان السعودي على 3 محافظات(حصيلة المنتصف)
آثار غارات شنتها طائرات العدوان السعودي على منازل سكنية (ارشيف ـ المستقبل)

شهداء وتدمير مرافق ومنازل في غارات للعدوان السعودي على 3 محافظات(حصيلة المنتصف)

عاودت طائرات العدوان السعودي الاميركي عصر اليوم التحليق بكثافة فوق العاصمة صنعاء حيث سمع دوي انفجارات جنوبي العاصمة قالت مصادر عسكرية إنها ناتجة عن غارات جديدة للعدوان استهدفت منطقة النهدين فضلا عن استهدافها بغارات اخرى منطقتي القرن والنزوة في فرضة نهم وذلك بعد سلسلة غارات شنتها على العاصمة ومحافظتي تعز وحجة اسفرت عن استشهاد ستة مدنيين على الأقل واصابة آخرين وتدمير منازل ومرافق.

وقال مصدر محلي مسؤول في محافظة تعز إن ستة مدنيين على الأقل استشهدوا اليوم واصيب آخرون في سلسلة غارات شنتها طائرات تحالف العدوان السعودي الاماراتي الاميركي على مدينة ذُباب الساحلية ومديرية ماوية شرقي المحافظة.

وأوضح أن طائرات العدوان استهدفت اليوم بثلاث غارات منطقة حبيل اسود في مديرية ماوية اسفرت عن استشهاد امرأة وثلاث من بناتها مشيرا إلى أن مدنيين إثنين استشهدوا كذلك في ثلاث غارات شنتها طائرات العدوان السعودي على منطقة الجاهلي بمدينة ذُباب التابعة لمديرية باب المندب.

وقال مسؤولون في مديرية باب المندب إن طائرات العدوان السعودي شنت ايضا سلسلة غارات على انحاء متفرقة من منطقة حوزان، كما استهدفت بغارة اخرى منطقة مفرق المخا.

ودمرت غارات عشوائية لطائرات العدوان السعودي شبكة الاتصالات الأرضية في منطقة طلان بمديرية كشر محافظة حجة.

وفي صنعاء استمرت طائرات العدوان السعودي الاميركي بالتحليق الكثيف فوق العاصمة صنعاء وشنت سلسلة غارات عصر اليوم على العاصمة ومنطقة فرضة نهم وسمع دوي الدفاعات الارضية لدى محاولتها التصدي للطائرات المغيرة في انحاء متفرقة من العاصمة.

وقالت مصادر عسكرية إن طائرات العدوان السعودي شنت صباح وظهر اليوم السبت سلسلة غارات على العاصمة استهدفت قاعدة الديلمي ومعسكر السواد وجبل النهدين كما شنت سلسلة غارات اخرى على نقيل بن غيلان في منطقة فرضة نهم شرقي العاصمة.

 

 

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...