2024/04/16 1:00:40 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد بالفيديو: مشاهد جديدة لعملية ” نصر من الله ” في محور نجران

شاهد بالفيديو: مشاهد جديدة لعملية ” نصر من الله ” في محور نجران

وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الثلاثاء، مشاهد جديدة من استكمال الجزء الثاني من عملية “نصر من الله” التي حدثت الأسابيع الماضية بمحور نجران.

مشاهد الإعلام الحربي وثقت مئات الأسرى والمخدوعين من مرتزقة الجيش السعودي وهم يسلمون أنفسهم وأسلحتهم لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

وبينت المشاهد حسن التعامل الأخلاقي والديني لجرحاهم وعلاجهم وإعطائهم المأكل والمشرب بعد الحصار الذي أطبق عليهم وبينت كرم الأخلاق الذي تحدث عنه أسرى الجيش السعودي وابداه مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بعد أسرهم لهم.

كما وثقت المشاهد عشرات الآليات الحربية والدفاعية والهجومية والأطقم العسكرية مدمرة ومحترقة واغتنام العشرات منها في عملية نوعية وخاطفة هي الأولى من نوعها منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

ووزعت المشاهد التي نشرها الإعلام الحربي اليوم عشرات المخازن من الأسلحة النوعية الكبيرة والمتوسطة يستخدمها مجاهدي الجيش واللجان في استكمال عمليتهم العسكرية التطهيرية لحصون مرتزقة العدوان ومراكزهم واقتحامات عدد من الجبال والمحاور التي ضجت بآلاف المقاتلين ومئات الاليات وعشرات المخازن للأسلحة النوعية والحديثة.

وكان الإعلام الحربي قد وزع مشاهد متنوعة للعملية العسكرية النوعية التي أربكت تحالف قوى العدوان في محور نجران وبقية محاورها العدوانية ودفعت بمجاهدي الجيش واللجان الشعبية للاستمرار في تطهير أوكارهم ومحاورهم مستمدين العون من الله ونصره الذي مكنهم من هذه الألوية والفيالق بعتادها وجيشها.

 

http://www.youtube.com/watch?v=t533M5LFweY

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...