2024/05/16 5:06:07 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مرتزقة العدوان السعودي يعلنون تجهيز 11 الف مقاتل لتحرير دمت
هادي برفقة قادة عسكريين من قوات التجالف في ميناء عدن (راشيف)

مرتزقة العدوان السعودي يعلنون تجهيز 11 الف مقاتل لتحرير دمت

تأكيدا لتقرير سابق انفرد بنشره “المستقبل” حول ترتيبات شرع فيها تحالف العدوان السعودي الاميركي والقوات التابعة لهادي ومليشيا حزب التجمع اليمني للاصلاح لشن عملية عسكرية كبيرة على منطقة دمت بمحافظة الضالع انتقاما للخسائر المريعة التي منى بها المرتزقة في هذه المنطقة خلال الفترة الماضية كشف محافظ محافظة الضالع المعين من هادي فضل الجعدي عما سماه” تجهيزات واستعدادات لتحرير محافظة الضالع ضمت تجهيز 11 ألف مقاتل من أبناء المحافظات الجنوبية لتحرير المحافظة من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح”.

وطبقا لمصادر خاصة على اطلاع فإن قوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي الاميركي تعهدت تنفيذ هذه العملية بناء على طلب من هادي الذي أمر الآلاف من المليشيا التي يقودها الانخراط في صفوف قوات معسكر الصدرين في الضالع للمشاركة في هذه العملية .

وأكدت أن هذه العملية تأتي بعد الانتكاسات الكبيرة التي تلقاها المرتزقة في منطقة دمت ومحيطها بعد تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الأيام الماضية من تطهير أكثر المناطق التي كان يتمركز فيها المرتزقة فضلا عن استيلائها على مخازن اسلحة كانت بحوزتهم في هذه المنطقة.

وكانت وحدات من القوات البحرينية المشاركة في تحالف العدوان السعودي الاماراتي الاميركي على اليمن وصلت الخميس الماضي إلى ميناء عدن معززة بآليات عسكرية ثقيلة ومروحيات في مسعى لتعزيز قوات تحالف العدوان في احكام سيطرتها على محافظة عدن وتعزيز قواتها التي تحاول منذ حوالي شهرين التوغل في السواحل الغربية لمحافظة تعز.

وفي غضون ذلك هزت انفجارات كبيرة اليوم مدينة خومكسر بمحافظة عدن قالت مصادر امنية انها ناتجة عن هجوم استهدف مدرعات تابعة للقوات الاماراتية ما ادى إلى تدمير مدرعتين.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...