2024/05/05 11:27:28 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> حزب الاصلاح وتحالف العدوان شرعا بالحشد:
هادي وجه مليشياته إلى معسكر الصدرين لعملية عسكرية في دمت
صورة تجمع بعضا من مليشيا تنظيم الاخوان في دمت قضوا في معارك سابقة (ارشيف)

حزب الاصلاح وتحالف العدوان شرعا بالحشد:
هادي وجه مليشياته إلى معسكر الصدرين لعملية عسكرية في دمت

كشفت مصادر امنية لـ “المستقبل” أن الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي وقيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح في المحافظات الجنبية وجهوا مليشياتهم المسلحة غير النظامية في محافظات عدن وأبين الضالع الانضمام إلى القوات التابعة لهادي في معسكر الصدرين بالضالع استعدادا لعملية عسكرية تستهدف السيطرة على مدينة دمت القريبة من محافظة إب.

وأوضحت المصادر إن تحالف العدوان السعودي الاماراتي شرع ايضا بترتيبات لهذه العملية بناء على طلب هادي الذي أكد عزمه شن العملية انتقاما للضربات الموجعة التي تلقها مرتزقة العدوان السعودي في هذه المنطقة.

وأكدت المصادر إن حزب الإصلاح شرع في حملات لحشد وتجنيد المئات من المسلحين استعدادا لهذه العملية التي تأتي انتقاما للضربات الموجعة التي تلقتها جيوب المرتزقة بعد اجهاض الجيش واللجان الشعبية محاولاتهم فتح جبهة جديدة في منطقتي دمت والمعزوب القريبتان من محافظة إب وحرك حزب الإصلاح مليشياته المسلحة في هذه المنطقة بهدف السيطرة عليها لتكون على حد زعمهم “منطلقا للسيطرة على محافظة إب”.

وطبقا لمصادر عسكرية فقد حاصرت قوات الجيش واللجان الشعبية امس الثلاثاء المئات من فلول مرتزقة العدوان السعودي وأكثرهم من حزب التجمع اليمني للإصلاح بقيادة زعيم المرتزقة نصر الربية في هذه دمت وخاضت معهم مواجهات عنيفة اسفرت عن دحرهم من مواقعهم ومصرع العديد من مسلحيهم واسر آخرين.

وقللت مصادر عسكرية شأن استعدادات تحالف العدوان والمرتزقة للعملية السعكرية الجديدة وقالت لـ “المستقبل” أن قوات الجيش استكملت اليوم انتشارها في ارجاء منطقتي دمت والمعزوب وأمنت كافة المواقع الاستراتيجية فيها.

واكدت استعداد قوات الجيش واللجان الشعبة توجيه ضربات موجعة لجحافل العدوان والمرتزقة وتوعدت الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بامن محافظة إب.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...