2024/05/17 9:15:32 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طائرات العدوان تستهدف منازل ومرافق في العاصمة والمحافظات (حصيلة المنتصف)
عائلات تشردت بعد تدمير طائرات العدوان السعودي منازلها (ارشيف ـ المستقبل)

طائرات العدوان تستهدف منازل ومرافق في العاصمة والمحافظات (حصيلة المنتصف)

استأنفت طائرات العدوان السعودي الاميركي الغاشم نهار اليوم الأربعاء غاراتها العشوائية على العاصمة والمحافظات مستهدفة مواقع عسكرية ومدنية ومنازل مواطنين ومرافق ما ادى إلى تدمير منازل ومرافق عامة.

وقالت مصادر عسكرية إن طائرات العدوان السعودي استهدفت اليوم بغارتين منزل مدير امن تعز السابق العميد عبد الحليم نعمان في حي الحرَّير ما ادى إلى اصابات في صفوف المدنيين وتدمير المنزل وتضرر منازل اخرى مجاورة.

واوضح المصدر أن طائرات العدوان شنت كذلك غارة على القصر الجمهوري شرقي مدينة تعز اسفرت عن تضرار عشرات المنازل المجاورة والسيارات كما شنت غارات اخرى على مناطق متفرقة في نقيل الابل بمنطقة الراهدة، وذلك بعد سلسلة غارات ليلية شنتها طائرات العدوان السعودي مستهدفة مناطق متفرقة في منطقتي الضباب وحذران.

وفي صنعاء استهدفت طائرات العدوان السعودي بسلسلة غارات مدرسة الحرس ومنطقة رجام في مديرية بني حشيش كما استهدفت بخمس غارات منطقة نهم بضواحي العاصمة.

واستهدفت طائرات العدوان السعودي زهاء 15 غارة محالا تجارية ومدرسة اهلية ومناطق متفرقة في محافظة مأرب، كما شنت غارات اخرى استهدفت معسكرات اللواء 55 في منطقة يريم بمحافظة إب.

 

 

 

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...