2024/05/17 10:01:16 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> 25 شهيدا في غارات هستيرية للعدوان السعودي استهدفت 5 محافظات (حصيلة المنتصف)
اضرار طاولت الصالة الرياضية بصنعاء بعد غارات شنتها طائرات العدوان السعودي فجر الوم

25 شهيدا في غارات هستيرية للعدوان السعودي استهدفت 5 محافظات (حصيلة المنتصف)

 

عاودت طائرات العدوان السعودي الاميركي الغاشم نهار اليوم الثلاثاء شن غاراتها الكثيفة على العاصمة والمحافظات في سلسلة غارات اسفرت عن استشهاد 25 مدنيا في حصيلة أولية وإصابة آخرين كما ادت إلى تخريب منازل ومرافق ومنشآت.

وقال مسؤول محلي في محافظة تعز إن 11 طالبا ومعلمة استشهدوا اليوم كما اصيبت إمرأة في غارة شنتها طائرات العدوان السعودي ظهر اليوم على منطقة الحرّير  بمدينة تعز لحظة خروج الطلاب من المدارس وادت كذلك إلى اضرار في عشرات المنازل.

وأعلنت السلطات المحلية في محافظة صعدة استشهاد 14 مدنيا واصابة خمسة معظمهم نساء وأطفال في غارة شنتها طائرات العدوان السعودي على منزل المواطن حسن صرمي في منطقة مران بمديرية حيدان وادت إلى تدمير المنزل بشكل كامل.

وقالت مصادر عسكرية إن طائرات العدان السعودي عاودت ظهر اليوم شن غارات كثيفة على مناطق متفرقة في العاصمة مستهدفة بغارتين منطقة عطان فيما استهدفت الثانية منطقة خالية بجوار فندق هليتاون قرب مقر التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، بشارع القيادة غير أن الصاروخ لم ينفجر.

وشنت طائرات العدوان السعودي سلسلة غارات اخرى على العاصمة استهدفت منطقة الحفا ومطار صنعاء الدولي مصنع العاقل للاغذية الخفيفة في حي النهضة وتبة التلفزيون شمالي العاصمة كما شنت غارات اخرى في منطقة صرف.

وفي وقت سابق من فجر اليوم استهدفت طائرات العدوان السعودي بست غارات استهدفت مطار صنعاء الدولي وملعب مدينة الثورة الرياضية وهنجر بجوار الصالة الرياضية في منطقة الجراف ومواقع خالية خلف تبة التلفزيون كانت تتبع سابقا اللواء الرابع واسفرت عن اضرار في مبنى الصالة الرياضية في مدينة الثورة وتضرر عشرات المنازل والمرافق.

واستهدفت طائرات العدوان السعودي بسلسلة غارات مناطق متفرقة في مديرية صرواح فضلا عن شنها 10 غارات على منطقة المحجرة، فيما استهدفت بسلسلة غارات منطقة الغيل بمحافظة الجوف.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...