2024/05/04 5:58:53 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بحضور رئيس النادي.. المدرب محمد النفيعي يدشن تمارين نادي وحدة صنعاء

بحضور رئيس النادي.. المدرب محمد النفيعي يدشن تمارين نادي وحدة صنعاء

 

بدا نادي وحدة صنعاء استعداداته الكروية بأول حصة تدريبية تحت قيادة مدرب منتخب الناشئين الذي يتولى أيضا القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي الوحدة المدرب القدير محمد النفيعي اليوم السبت.

وخلال تدشين تمارين الفريق الذي حضره رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي عبر جمعان عن خالص تهانيه لمنتخب اليمن الذي شرف اليمن وافرح جميع الشعب اليمني في التصفيات بقطر.

وحقق الأحمر الصغير انجاز آسيوي بتأهله إلى النهائيات الآسيوية في البحرين العام القادم بعد فوزه في الدوحة الشهر الماضي على كلَ من بنغلادش وبوتان وتعادله مع قطر.

وشكر رئيس نادي الوحدة الأستاذ أمين جمعان الاتحاد العام لكرة القدم والمدرب واللاعبين والجماهير الوفية الذي آزرت منتخبنا الصغير وكانت شريكة في نجاحه وتميزه في التصفيات بالدوحة .

ورحب جمعان بالمدرب القدير محمد النفيعي في البيت الأزرق الذي اعتبر قدومه للقلعة الزرقاء دون شك سيكون إضافة للفريق الأول والرفع من مستواه الفني والبدني .

وطالب رئيس النادي جميع اللاعبين والإداريين والجماهير الوحداوية بالوقوف خلف المدرب محمد النفيعي لبدء مرحلة جديدة ان شاءالله ستكون بتعاون جميع المخلصين مشرفة .

كما شكر رئيس نادي الوحدة الجهاز الفني السابق أمين السنيني ومساعده هاني عبد الرحمن ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق وإبراهيم السنيني على اخلاصهم في العمل مع الفريق الأزرق بكل حب ووفاء تجاه نادي الوحدة.

بدوره شكر المدرب محمد النفيعي رئيس نادي الوحدة وكل أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهير الفريق الوفية على هذا الحضور في أول حصة تدريبية يقودها مع فريق وحدة صنعاء .

وأضاف النفيعي “بان تدريب فريق كبير وعريق مثل نادي وحدة صنعاء شرف كبير لأي مدرب كرة قدم وان شاءالله أكون عند حسن الظن ” .

وتابع حديثه:” كانت متوجس وقت التوقيع لتدريب الفريق الأزرق، لكنه بعد ان شاهد ووجد رئيس نادي الوحدة شعرت بالحب الكبير لهذا النادي والفخر كوني اشتغل إلى جوار رئيس نادي مثل جمعان متواجد وحاضر ومتابع وقريب من الكل وهذا الشيء يساعدني ويساعد كل شخص على النجاح والتميز بإذن الله ” .

وختم كلامه المدرب محمد النفيعي “بأنه سوف يكمل ما بدء به الكابتن أمين السنيني في مسيرته التدريبية مع الفريق الأزرق ” .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...