2024/05/03 8:46:53 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> غدا.. منتخبنا الوطني والمنتخب السعودي:
في الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم واسيا

غدا.. منتخبنا الوطني والمنتخب السعودي:
في الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم واسيا

يوم واحد يفصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن مباراته المرتقبة امام نظيره السعودي في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا( الصين 2023) ، حيث ستقام المباراة على استاد البحرين الوطني عند الساعة السابعة مساء .

وتعتبر مباراة الغد هي التحدي الثاني لمنتخبنا في مشوار التصفيات بعد مباراته الأولى التي خاضها يوم الخميس الماضي امام منتخب سنغافورة في سنغافورة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

ويدرك الجهاز الفني ولاعبي المنتخب اهمية المباراة وصعوبتها ، وانها تحتاج إلى تحضير من نوع خاص كون الاخضر السعودي يعتبر من اقوى منتخبات القارة الآسيوية وابرز المرشحين لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة في طريق الوصول إلى كأس العالم وكأس آسيا.

تمرينان
هذا وقد خاض منتخبنا الوطني تمرينان حتى الان في البحرين ، كان التمرين الأول يوم امس الأول السبت في الملعب الخارجي للاتحاد البحريني استمر لمدة ساعتين ، فيما كانت مدة تمرين الأمس والذي اقيم على نفس الملعب ساعة ونصف ، وركز الجهاز الفني خلال التمرينان على عدد من التمارين التكتيكية التي يسعى لتطبيقها عند مقابلة الاخضر السعودي بحثا عن ايقاف الخطورة وايجاد اسلوب لعب معين يتناسب مع امكانيات لاعبينا .
وستبدأ الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب بعد قليل في الملعب الرسمي للمباراة ( استاد البحريني الوطني ) يعقبه تمرين المنتخب السعودي.

طاقم تحكيم تايلاندي يدير المباراة

واسند الاتحاد الدولي الفيفا مهمة تحكيم المباراة لطاقم تايلاندي ( حكم ساحة – مساعد أول – مساعد ثاني ) فيما سيكون الحكم الرابع من الهند ، وبالنسبة لمراقب المباراة فسيكون من الأردن ومراقب الحكام من هونغ كونغ.
– بعثة المنتخب السعودي وصلت امس إلى البحرين استعدادا للمباراة .

– الترتيبات جارية مع سفارة بلادنا في البحرين من اجل اجراء التسهيلات اللازمة لضمان حضور جماهيري كبير لمساندة المنتخب والتنسيق يتم عن طريق الزميل علي ياسين.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...