2024/05/14 11:30:13 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> نادي وحدة صنعاء يوقع عقد اتفاق مع المدرب الوطني محمد النفيعي

نادي وحدة صنعاء يوقع عقد اتفاق مع المدرب الوطني محمد النفيعي

وقعت ادارة نادي وحدة صنعاء عقدًا مبدأيا مع المدرب الوطني محمد النفيعي يتولى بموجبه تدريب الفريق الكروي للنادي عقب نهاية مهمتة مع المنتخب الوطني للناشئين.

وعقدت ادارة نادي الوحدة مؤتمرا صحفيا مبسطا لتوقيع العقد بحضور رئيس النادي امين جمعان ونائب الرئيس محمد الصادق والمشرف الرياضي خالد صالح.

وفضل الطرفان التحفظ على تفاصيل العقد ومدته وشروطه الفنية.

وسيقف محمد النفيعي على رأس العارضة الفنية للزعيم خلفا للمدرب الوطني المخضرم امين السنيني الذي سيتولى تدريب المنتخب الوطني الشباب.

وعبر رئيس النادي أمين جمعان عن سعادته بالتوقيع مع المدرب محمد النفيعي مرحبا به في البيت الازرق الوحداوي.

واكد جمعان ان التعاقد مع النفيعي جاء من أجل استمرار الحراك الرياضي داخل نادي الوحدة مؤكدا بان الادارة الوحداوية وجماهير ومنتسبي النادي سيكونوا داعمين ومساندين للمدرب الجديد .

واشار جمعان الى ان النفيعي سيكون مطالبا باكمال المسيرة التي بدأها السنيني وسيكون مرتكزا رئيسيا لرسم مستقبل النادي خلال الاعوام المقبلة.

وكشف جمعان عن اهمية المرحلة المقبلة داخل النادي سيما وانها ستكون لمعالجة الاختلالات والوقوف حيالها بقوة وحزم من اجل استمرار المشروع الرياضي للنادي .

من جانبه شكر نائب رئيس النادي محمد الصادق مدرب الفريق السابق امين السنيني مؤكدا بان ادارة الوحدة ستكون عونا وسندا له في مهمته الوطنية.

بدوره اعرب المدرب محمد النفيعي عن سعادته بتولي مهمة تدريب نادي كبير مثل نادي الوحدة معتبرا العمل في ناد عريق وكبير سيسهل من مهمته .

وكشف النفيعي عن سعيه لترك بصمة واثر ايجابي مع النادي استكمالا لما قام به المدرب السنيني.

وقال النفيعي ان توليه منصب مدرب وحدة صنعاء لن يأثر على تركيزه مع منتخب الناشئين لان مهمته مع الوحدة ستبدا فور نهاية مهمته مع منتخب الناشئين.

حضر مراسيم توقيع العقد المسؤول الاعلامي لنادي الوحدة عباد الجرادي
ومدير الكرة احمد البن
وسكرتير النادي نبيل الانسي .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...