2024/05/05 12:46:06 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> *منتخبنا الوطني يواصل الاعداد لمواجهة سوريا الأثنين*

*منتخبنا الوطني يواصل الاعداد لمواجهة سوريا الأثنين*

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراته الثانية امام نظيره السوري والتي ستقام مساء بعد غد الاثنين ضمن منافسات بطولة غرب آسيا التاسعة للرجال المقامة حالياً في العراق ويشارك فيها منتخبنا في المجموعة الأولى بمدينة كربلاء الى جانب كلاً من منتخبات (العراق – سوريا – فلسطين – لبنان).
*تمارين مكثفه*
هذا وخضع لاعبي المنتخب لعدد من التمارين المكثفة مستغلاً الفترة الكبيرة والتي وصلت الى خمسة ايام بين مباراة فلسطين ومباراة سوريا نظير اراحته في الجولة الثانية طبقاً لجدول مباريات المجموعة.
حيث نوع الجهاز الفني التمارين خلال اليومين الأولين بتركيزه على الجانب البدني من خلال اقامة وحدتين تدريبيتين لرفع الجاهزية البدنية، بالاضافة الى تمارين استشفاء مصاحبه في حمام السباحه.
وركز في تمرين اليون على الجانب الخططي بغيه رفع الجاهزية الفنية لملاقاة سوريا.
*منتخبنا يشاهد سوريا*
وحرص المنتخب يوم امس الجمعة على حضور الشوط الأول من مباراة سوريا ولبنان بهدف مشاهدة لاعبي منتخب سوريا عن كثب للتعرف على طريقة اللعب ونقاط القوة ونقاط الضعف حتى تتكون صورة واضحة عن الفريق المنافس.
*محاضرتان*
وسيلتقي مساء غداً الأحد الجهاز الفني لمنتخبنا باللاعبين في محاضرة نظريّة للحديث عن المباراة القادمة وشرح بعض الخطط حتى يتم تنفيذها خلال الوحدة التدريبية الأخيرة التي تسبق المباراة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...