2024/05/02 2:07:42 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مسؤول حكومي يكشف حقيقة قرارات الرئيس المشاط بإجراء تغييرات في المجلس السياسي الأعلى

مسؤول حكومي يكشف حقيقة قرارات الرئيس المشاط بإجراء تغييرات في المجلس السياسي الأعلى

أكد وكيل وزارة الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني، نصر الدين عامر، تعرض الموقع الرسمي لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، للاختراق والقرصنة الالكترونية من قبل دول التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي.

وقال عامر في تصريحات إعلامية، اليوم الأربعاء، :”‏من جديد واستمرارا للعدوان الشامل على بلادنا وعلى الإعلام اليمني ومؤسساته على وجه الخصوص تعرضت وكالة الأنباء اليمنية سبأ للقرصنة والاختراق من قبل جهات تابعة لقوى العدوان.”

وأكد وكيل وزارة الإعلام، أن قرصنة الموقع الرسمي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، استمر لبضع دقائق وتم خلاله نشر قرارات مفبركة للرئيس المشاط تتضمن تغييرات مزعومة في المجلس السياسي الأعلى.”

هذا وأدانت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المحاولات البائسة لقوى العدوان في اختراق الموقع الرسمي للوكالة.

‏وأوضحت سبأ أن هذه المحاولات لاختراق الموقع تأتي استمرارا للعدوان الشامل على بلادنا والإعلام اليمني ومؤسساته على وجه الخصوص.

وبينت أن الموقع الرسمي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ (سبأ نت) تعرض للقرصنة والاختراق من قبل جهات تابعة لقوى العدوان استمر لبضع دقائق وتم خلاله نشر قرارات مفبركة للرئيس مهدي المشاط تتضمن تغييرات مزعومة في المجلس السياسي الأعلى.

وأكدت الوكالة احتفاظها بحقها في مقاضاة الجهات التي قامت بالاختراق، كما أكدت استمرارها في أداء رسالتها الإعلامية والعمل على حماية موقع الوكالة من أي هجمات قادمة بالتعاون مع بقية الجهات المسؤولة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...