2024/05/02 3:24:10 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شيخ قبلي بارز بالمهرة يتوعد بترحيل القوات السعودية والاماراتية بالتوابيت

شيخ قبلي بارز بالمهرة يتوعد بترحيل القوات السعودية والاماراتية بالتوابيت

المستقبل نت – متابعات – :

دعا رئيس اللجنة التنظيمية لاعتصامات المهرة ووكيل المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي، الشعب اليمني إلى الاستعداد لمعركة مع التحالف السعودي الإماراتي، ملوحا باستخدام كل الوسائل بما فيها السلاح لطرد الاحتلال السعودي من المهرة.

 

ونقل موقع “المهرة بوست” تصريحات للحريزي بالقول: إن تصعيد الحراك السلمي الذي تشهده المهرة رفضا للتواجد السعودي والذي كان آخرها الحشود الكبيرة التي اجتمعت أمس في الغيظة، سيحقق أهدافه التي تأتي في مقدمتها خروج القوات السعودية من المهرة وإعادة مؤسسات الدولة والحفاظ على سيادة البلد.

 

وأوضح الحريزي كل أبناء المهرة فهموا أن السعودية جاءت للاحتلال وليس لمساعدتهم ولا لاعادة الإعمار, كما ناشد الحريزي في الوقت نفسه أبناء الشعب اليمني إلى إخراج القوات السعودية والإماراتية من كل اليمن.

 

وعن أسباب مطالبات أبناء المهرة بالرحيل الكامل للقوات السعودية من المحافظة، قال الحريزي، إن من حق أي شعب يتعرض لاحتلال من قوات تأتي من دولة أخرى أن يطالب بخروجها، ولا بد أن يقاوم بأي وسيلة كانت بما فيها استخدام السلاح والقوة.

 

. واختتم الحريزي تصريحاته بتحذير القوات السعودية ومليشياتها في المهرة من التمادي في انتهاكاتهم، قائلا إن “عليهم الرحيل قبل أن تطالهم يد الشعب ويرحلون بالتوابيت ونحن جاهزون لأي مواجهة”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...