2024/05/19 1:21:08 مساءً
الرئيسية >> رياضة >> نادي وحدة صنعاء ينظم أمسية رياضية

نادي وحدة صنعاء ينظم أمسية رياضية

نظم نادي وحدة صنعاء مساء اليوم أمسية رياضية ضمت فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة وعدد من مندوبي الأندية.

وفي الأمسية التي جرى على هامشها مأدوبة عشاء، أشار أمين محلي الأمانة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان إلى حرص النادي على لم شمل الرياضيين وكسر الجمود الرياضي من خلال تبني الأنشطة المختلفة.

وشدد على أهمية تضافر الجهود وتوحيدها بمايخدم الحركة الرياضية رغم الظروف الراهنة .. مؤكدا أن الرياضة توحد الشعوب وتعكس مدى الود والاحترام والتنافس الشريف.
ورحب جمعان بالتعميم الصادر عن الاتحاد العام لكرة القدم بشأن إقامة دوري تنشيطي يضم أندية الدرجتين الاولى والثانية .. داعيا فرع إتحاد اللعبة بالأمانة لعقد اجتماع يناقش آلية ولائحة البطولة بمايحقق مبدأ الشفافية.

فيما أشاد رئيس فرع اتحاد اللعبة بالأمانة راجح القدمي بمبادرة نادي الوحدة في إستضافة مثل هذه الملتقيات بمايعزز من تماسك الأندية.
واستعرض الصعوبات التي تواجه الفرع والأندية جراء توقف الأنشطة إزاء الوضع الراهن.

بدوره ثمن أمين عام النادي الأهلي عبد الله حسين جابر جهود ودور نادي الوحدة في تنظيم الأنشطة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية .. داعيا الجميع لتوحيد الصف والعمل على إقامة الأنشطة والبرامج وفق الإمكانات المتاحة بمايخدم الشباب والرياضيين.

من جهته عبر مندوب نادي العروبة مطهر شداد عن استغرابه الشديد من قرار الاتحاد العام في تنظيم بطولة تنشيطية مصغرة لاتخدم الأندية واللاعبين فنيا وإداريا.

وأكد أهمية اتخاذ قرار موحد وملزم من أندية الأمانة للمشاركة في البطولة من عدمها وفق معايير واضحة الملامح تصب في صالح الجميع بحسب اللوائح والقوانين.

حضر الأمسية وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي وأمين عام جائزة الدولة عبد الله الدهبلي وعضو الاتحاد العام لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة وعدد من أعضاء فرع اتحاد اللعبة بالأمانة والحكام ولاعبي فريق القدم بنادي الوحدة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...