2024/05/02 10:15:08 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> الجهاز الفني والإداري بنادي الوحدة يعقد اجتماعا شاملا مع اللاعبين:
أمين السنيني شكر رئيس النادي على جهوده الكبيرة.. ووعود بمواصلة انتصارات السفينة الزرقاء

الجهاز الفني والإداري بنادي الوحدة يعقد اجتماعا شاملا مع اللاعبين:
أمين السنيني شكر رئيس النادي على جهوده الكبيرة.. ووعود بمواصلة انتصارات السفينة الزرقاء

عقد الجهاز الفني والإداري مساء اليوم الأربعاء اجتماعا مع لاعبي فريق وحدة صنعاء الحائز على بطولة ملتقى الوحدة الرمضاني الثالث والتي اختتمت في شهر الخير .

وخلال الاجتماع أشاد الجهاز الفني والإداري بدعم رئيس النادي الأستاذ أمين جمعان على ما يبذله ويقدمه لأجل الفريق والنادي ككل .

وقال مدرب فريق الوحدة الكابتن أمين السنيني ان تواجد هذا الشخصية في نادي الوحدة سهلت لنا كل الإمكانيات ولازالت تقوم بكل دورها على استقرار الفريق حتى ظهر بهذا التميز الكبير .

وأضاف السنيني خلال أول لقائه مع لاعبين الزعيم بعد عيد الفطر المبارك بان هناك مرحلة قادمة وتم الاتفاق مع رئيس النادي من اجل الظهور بشكل أفضل واكبر ومواصلة النجاحات لفريق وحدة صنعاء بأي استحقاقات قادمة.

واكد السنيني بان رئيس نادي وحدة صنعاء متفاعل وحريص على ان يكون للفريق اهتمام خاص بالمرحلة القادمة من اجل تشريف النادي بالصورة التي تليق بسمعة هذا الكيان الكبير.

وشكر السنيني اللاعبين والإداريين على جهودهم في تحقيق بطولة ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني والتي وصفها بانها بطولة تنشيطية لكنها كانت ثمرة جهد وإخلاص طاقم متكامل من لاعبين وإداريين ومحبين وبذل فيها مجهود جبار استحق الفريق اللقب بجدارة واستحقاق.

وقال السنيني بان اللاعبين بذلوا واخلصوا وتعبوا حتى حققوا هذا البطولة الغالية وهي تعتبر بداية غيث ومواصلة انتصارات قادمة باذن الله .

وفي نهاية الاجتماع شدد السنيني على ضرورة مواصلة الجهود الكبيرة والانضباط والروح الرياضية العالية والمستوى الجميل للاعبين الوحدة من اجل مواصلة المشوار والمحافظة على تصدر الزعيم في البطولات القادمة بإذن الله تعالي.

وكان رئيس النادي الأستاذ أمين جمعان قد عقد يوم أمس اجتماع مع مدرب الفريق الكابتن أمين السنيني لمناقشة استعدادات الفريق والتجهيز للمشاركة في الدوري الذي أعلن عنه الاتحاد في العشرين من الشهر الجاري .

هذا واتفق الجهاز الفني والإداري ان يبدأ الفريق استعداداته للدوري التنشيطي الذي أعلن عنه الاتحاد من يوم السبت القادم بقيادة المدرب المخضرم أمين السنيني .

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...