2024/05/05 12:57:31 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> جمعان يثمن مجهودات اللجان العاملة في الملتقى الرمضاني الثالث

جمعان يثمن مجهودات اللجان العاملة في الملتقى الرمضاني الثالث

  شكر رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ امين جمعان كل العاملين في اللجان التنفيذية الخاصة بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث سواء في بطولة الفروسية او الألعاب الأخرى

وعبر رئيس نادي وحدة صنعاء جمعان عن جزيل شكره لكل اللجان العاملة والإعلاميين واللاعبين والإداريين والجماهير وكل الذين شاركوا بالملتقى وساهموا بإخراجه بشكل جميل ولائق يعبر عن مدى الحب الرياضي والنجاح الكبير الذي تحقق في الميدان طيلة 25 يوم في الشهر الكريم .

وشكر رئيس نادي الوحدة الشركات الراعية للملتقى الرمضاني الثالث وفي مقدمتهم بنك التضامن وشركة جمعان للاتجارة والاستثمار وشركة يمن موبايل على دعمهم البطولة وحضورهم المميز في نادي وحدة صنعاء طيلة الشهر الكريم .

وقال جمعان في تصريح خاص لصفحة النادي بالفيس بوك ” لقد جسدتم الشراكة الحقيقية وكنتم جميعا شركاء النجاح في هذه الملتقيات الرياضية الكبرى التي تقام في نادي وحدة صنعاء .

ولفت جمعان”: بان قيادة النادي وأبناء النادي وكل منتسبين النادي فخورون بالعمل سويا في بطولات مختلفة ومتنوعة بالنادي، مشيدا بالوقت نفسه بالجهود الكبيرة والطاقات الشابة التي بذلت كل مالديها من جهود من اجل انجاح ملتقى الوحدة الرمضاني الثالث واخراج بطولاته بشكل لائق وجميل.

واكد جمعان بان نادي الوحدة سيظل ذلك النادي الذي يحب ان يشاهده كل رياضي وطنا وحاضنا وملاذا امنا لكل الرياضيين في جميع الالعاب .

واوضح رئيس نادي الوحدة أن نجاح الملتقيات الرياضية عاما بعد آخر يجعلنا أكثر تمسكا بها وتطويرها من موسم لآخر.

مشيرا بان الملتقيات الثلاثة التي تقام طوال السنة(الصيفي – الشتوي – الرمضاني) أصبحت ملتصقة باسم نادي الوحدة وسنعمل بكل جهد وإمكانيات متاحة على إبقائها البطولات الرياضية بذلك التميز.

وفي ختام تصريحه هنأ رئيس نادي الوحدة كل الرياضيين ومحبي النادي بعيد الفطر المبارك سائل من الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام .

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...