2024/05/17 9:18:11 مساءً
الرئيسية >> رياضة >> اعلامية الملتقى الرمضاني بنادي الوحدة تكرم الشيخ احمد الشرفي

اعلامية الملتقى الرمضاني بنادي الوحدة تكرم الشيخ احمد الشرفي

 

 

ظهرت السعادة على محيا عضو الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد الشرفي اثناء تكريمه من قبل اللجنة الاعلامية لملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث .

وكرمت اللجنة الاعلامية للملتقى الرمضاني مساء الثلاثاء الشيخ الشرفي تقديرا لجهوده وللادوار الايجابية التي يقوم بها تجاه كرة القدم في اليمن .

واكد المسؤل الاعلامي بنادي الوحدة ورئيس اللجنة الاعلامية للملتقى عباد الجرادي ان تكريم الشرفي يأتي في اطار سلسلة من النكريمات ستقوم بها اللجنة لعدد محدود من الشخصيات الرياضية الوطنية التي لها بصمات واضحة وجلية في الوسط الرياضي اليمني .

واكد ان الشيخ الشرفي يعتبر من افضل اعضاء اتحاد كرة القدم في اليمن واكثرهم ايجابية وحضور ، كما انه من اكبر الداعميبن والمحفزين المعنويين للجنة الاعلامية واعمالها .

ويحظى الشيخ احمد الشرفي بالكثير من التقدير والاحترام داخل الاوساط الرياضية في اليمن سواء في ناديه الام وحدة صنعاء او في الاتحاد العام لكرة القدم .

وثمن الشرفي هذا التكريم مؤكدا بانه اثار عواطفه الجياشه وهيجها كونه الاول من نوعه بالنسبة له .

واشاد بالملتقى الرمضاني الذي يقام بنادي الوحدة وما يقوم به رئيس نادي الوحدة في سبيل انعاش الرياضة اليمنية خلال الخمس السنوات الماضية .

واعتبر ذلك بالنجاح المميز لشخصية رياضية اصبح الجميع يشار له بالبنان ويشيد بما يقوم به في نادي وحدة صنعاء .

وشكر الشرفي اللجنة الاعلامية للملتقى الرمضاني بجميع طواقمها على هذه اللفتة .
وثمن الشرفي العمل الكبير والجهود المبذولة الذي تقوم به اللجنة الاعلامية مؤكدا بانها احدثت نقلة نوعية في العمل الاعلامي الرياضي في اليمن .

وكانت اللجنة الاعلامية للملتقى الرمضاني بنادي الوحدة قد افتتحت سلسلة التكريمات بتكريم الحكم الدولي السابق والمحاضر في قوانين التحكيم مختار صالح .
وتدأب اللجنة الاعلامية للملتقيات بنادي الوحدة على تكريم الشخصيات الرياضية التي لم تأخذ حقها من الاهتمام منذ فعاليات الملتقى الشتوي الثاني .

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...