2024/05/16 12:54:52 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> بنجاح كبير وغير مسبوق  اختتام ندوة حول الأندية وعلاقتها بالأطر الرياضية بنادي وحدة صنعاء

بنجاح كبير وغير مسبوق  اختتام ندوة حول الأندية وعلاقتها بالأطر الرياضية بنادي وحدة صنعاء

 

 

اختتمت بنادي وحدة صنعاء اليوم ندوة حول الأندية وعلاقتها بالأطر الرياضية تحت شعار “الرياضة إدارة واحتراف، نظمها النادي ضمن ملتقاه الشتوي الثاني بمشاركة 50 مختصا وممثلاً من القطاع الشبابي والرياضي والجهات المعنية.

وفي اختتام الندوة التي استمرت يومين بحضور أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين محمد جمعان .. نوه أمين عام جائزة الدولة عبد الله الدهبلي بالجهود التي بذلت لإقامة الندوة ودور أمانة العاصمة ورئيس نادي الوحدة في دعم وتفعيل الأنشطة المختلفة رغم الظروف الراهنة.

فيما أكد رئيس لجنة الخدمات بمحلي الأمانة عادل العقاري، أهمية الندوة لتعزيز الوعي المجتمعي بمفاهيم ومعارف ومهارات علاقة الأندية بالأطر الرياضية.

وثمن تفاعل المشاركين في الندوة، بما يخدم المصلحة العامة للشباب والرياضيين .. معربا عن أمله في تطبيق المشاركين لما تلقوه على أرض الواقع.

وقدمت في اليوم الثاني من الندوة ورقتا عمل استعرضت الورقة الأولى التي قدمها الدكتور خالد يحيى السياني الطب الرياضي، من حيث أهدافه وأهميته وأقسامه والصعوبات التي تواجهه والسبل الكفيلة بإيجاد الحلول والمعالجات.

فيما أكدت الورقة الثانية عن التحكيم الرياضي للحكم الدولي السابق أحمد قائد، أهمية تبادل الأدوار والتنسيق بين اللجنة العليا للحكام والأندية تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

وخرجت الندوة بعدد من التوصيات والنتائج التي تخدم وتسهم في تطوير وإرتقاء المجال الشبابي والرياضي وتعزز من صقل وإبراز المواهب كل وفق مجاله وإختصاصه.

وفي ختام الندوة كرم أمين عام محلي الأمانة وأمين عام جائزة الدولة ورئيس لجنة الخدمات، المشاركين بالشهادات.

أدار اختتام الندوة التي شارك فيها مديرا النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وعزيز الماوري ومدير الاتحادات وائل القرشي وعدد من قيادات الأندية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

بـ 6 مليار ريال.. هيئة الأوقاف تدشن المرحلة الرابعة من مشروعي “ويطعمون الطعام – وإنما يعمر مساجد الله”

المستقبل نت../ دشن عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وجابر الوهباني، ورئيسا مجلسي الوزراء ...