2024/05/19 12:49:53 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> المناصفة تفرض نفسها على جوائز الافضل في كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد

المناصفة تفرض نفسها على جوائز الافضل في كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد

فرضت المناصفة نفسها كسمة طاغية على جائزة افضل لاعب في مباريات كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد
وبرزت المنافسة منذ مباريات الاسبوع الثالث عندما تقاسمها لاعب مايو محمد هاشم وزميله حسن هندي في مباراة فريقهما ضد .
وتقاسم لاعب شعب صنعاء خالد قايد ونجم ازال طلال خميسي الجائزة في المباراة التي اقيمت اليوم وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثليهما في افتتاح منافسات الجولة السادسة من البطولة .
ومع عودته لفريقه الام الشعب بعد غياب قدم خالد قائد اداءا مبهرا من الناحية الهجومية وسجل هدفين للفتيان ، اذ ارتقى لكرة عرضية من زميله علي صبر وسجلها براسه في الشباك ، قبل ان يتفنن في تسجيل الهدف الثاني ويضع الكرة من فوق حارس المرمى بمهارة واحترافية عالية .
واضاف عودت خالد قائد حلولا عملية للعقم الهجومي الذي ظهر به الشعب في اخر ثلاث مباريات سيما بعد انتقال نجمه الابرز محمد الداحي قبل اسبوعين الى شعلة عدن .
ويعتبر خالد قائد واحدا من المع وابرز المهاجمين في اليمن في اخر عشر سنوات وكان له صولات وجولات مع فرق الشعب والعروبة وطليعة تعز وشباب الجيل واليرموك حيث كان اهم الارقام الفاعلة في فوزهم بلقب الدوري عام 2013 .
واستغل خالد قائد ظهوره عبر البث المباشر لصفحة نادي وحدة صنعاء بالفيسبوك ليعبر بكل صدق عن مشاعر الغضب التي اختلجته سيما بعد ان افرط فريقه بالفوز وتلقى هدفين في اخر خمس دقائق .
وقال خالد : اشعر بالغضب فرطنا بثلاث نقاط مهمة كنا الافضل في اللقاء لكن خبرة زملائي الصغار لم تسعفنا كفريق للحفاظ على تقدمنا حتى مابعد نهاية الوقت الاصلي .
وتابع : علينا نسيان ماحدث من خيبة امل اليوم علينا ان نستعد للقاءنا المؤجل ضد الوحدة يوم الاثنين ، نريد الثلاث النقاط ولاغيرها .
على الجانب الاخر انفجر لاعب ازال طلال الخميسي في اخر خمس من اللقاء وسجل هدفا وصنع اخر ليعيد لفريقه الروح وينتزع لهم نقطة ثمينة بعد ان كاد الشعباويين ان يحتفلوا بفوزهم الثاني في البطولة .
ورواغ الخميسي مدافعي الشعب واسقطهم واحدا تلو الاخر ثم مرر كرة مقشره لزميله ايمن الشرجبي ليسجل هدف التعادل مع لفوظ المباراة لنفسها الاخير ، وكان قبل ذلك بدقيقتين فقط قد سجل هدف تقليص الفارق من علامة الجزاء .
وانفرد الخميسي بهدفه هذا بصدارة هدافين البطولة برصيد ستة اهداف ليؤكد مصداقية حديثه عند تكريمة بجائزة اجمل هدف في الاسبوع الثاني عن سعيه لحسم لقب الهداف بفارق كبير .
وخطف الخميسي الاضواء في هذه البطولة فهو اكثر من سجل واكثر من صنع اهداف واكثر من حصل على جائزة افضل لاعب واجمل هدف .
ولا يعد الخميسي لعبه لازال معارا من ناديه الاصلي الوحدة مشكلة تواجهه حيث اكد بان هذه فرصة مناسبة لابراز موهبته الفذه ولفت انظار مدربي ناديه وادارته اليه .
وفي تصريح مقتضب عقب لقاء فريقه ضد الشعب قال الخميسي : اشعر بالسعادة لاننا انتزعنا نقطة ثمينة ونحن بهذا السوء ، عدنا في اخر خمس دقائق في وقت يأس في الجميع من الفوز ، اثني على زملائي واشكرهم على تحليهم بالروح والحماس حتى اخر دقيقة .
يذكر ان جائزة افضل لاعب في مباريات بطولة كرة القدم بالملتقى الشتوي الثاني تقدم برعاية من شركة جمعان للتجارة والاستثمار .

اخبار 24

شاهد أيضاً

استعدادات لإقامة المهرجان الوطني الأول للمانجو بصنعاء

المستقبل نت: تستعد اللجنة الزراعية والسمكية العليا ووزارة الزراعة والري ووحدة تمويل المشاريع الزراعية والسمكية ...