2024/05/15 9:52:17 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> حرب شوارع بين المرتزقة في أحياء المدينة:
تجدد المعارك بين الجيش واللجان ومرتزقة العدوان في جبل صبر بتعز
مبنى المجمع التعليمي في شرقي صبر الذي استهدفته طائرات العدوان السعودي الاثنين (المستقبل)

حرب شوارع بين المرتزقة في أحياء المدينة:
تجدد المعارك بين الجيش واللجان ومرتزقة العدوان في جبل صبر بتعز

‏تجددت المعارك بين قوات الجيش واللجان الشعبية وفلول مرتزقة العدوان السعودي في منطقة محيط منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم بعد شن المرتزقة هجمات متتالية في محاولة لاستعادة السيطرة على المنطقة التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية أمس بعد حشد العشرات من المرتزقة من مناطق متفرقة في تعز.

وقال سكان إن الهجمات جاءت بعد تمكن قوات الجيش اللجان الشعبية السيطرة على حصن مزعل بعد معارك مع المرتزقة اوقعت فيهم خسائر كبيرة.

وسمع دوي القصف الصاروخي والمدفعي المتبادل في أرجاء المنطقة فجر اليوم فيما أكد سكان محليون أن المرتزقة المتمترسين في قمة جبل العروس اطلقوا عشرات القذائف الصاروخية باتجاه القرى القريبة بعد رفضهم مساندة المرتزقة مشيرين إلى أن القصف استهدف بصورة مباشرة قرية الصراري واسفر عن ضحايا مدنيين وتضرر العديد من المنازل.

وتزامنت هذه التطورات مع هجمات اخرى شنها مرتزقة العدوان السعودي على مواقع الجيش اللجان الشعبية في حي ثعبات اسفل جبل صبر وقال سكان إن المعارك استمرت في هذا الحي بصورة عنيفة خلال ساعات الليل مخلفة قتلى وجرحى من الجانبين.

وكانت طائرات العدوان السعودي شنت سلسلة غارات على منطقة الشقب التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية واستهدفت مجمعا تعليميا ما ادى إلى تدميره بالكامل وقالت مصادر طبية إن الغارات اسفرت عن ضحايا مدنيين.

واندلعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم الثلاثاء بين مرتزقة العدوان السعودي في احياء وسط مدينة تعز اهتزت ليلا على دوي القذائف المتبادلة بين فصائل المرتزقة المعروفة باسم ” المقاومة” .

وقال سكان إن المواجهات اندلعت بين مسلحي مليشيا حزب الإصلاح بقيادة حمود المخلافي ومسلحي تنظيم ” حماة العقيدة ” وكتائب ” أبي العباس ” السلفية في احياء باب موسى وباب المداجر مشيرين إلى استخدام الجانبين اسلحة متوسطة وخفيفة.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...