2024/05/22 5:44:08 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> اختتام بطولة الصمود لقفز الحواجز بكلية الشرطة

اختتام بطولة الصمود لقفز الحواجز بكلية الشرطة

المستقبل نت – سبأ –

اختتمت على ميدان الرئيس الشهيد صالح الصماد لقفز الحواجز بكلية الشرطة اليوم منافسات بطولة الصمود للفروسية لقفز الحواجز.
شارك في البطولة التي نظمها في 8 أيام جناح الفروسية بكلية الشرطة 79 فارسا في فئات ” كبار ، ناشئين ، أشبال ، براعم – السياس المبتدئين” في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وشهدت منافسات اليوم الختامي لفئة الناشئين التي خاض منافساتها 15 فارسا على مسلك مكون من 10 موانع منها مانع ثنائي مركب ومانع ثلاثي مركب لتحسم جولة التمايز منافسات هذه الفئة التي أسفرت عن تتويج الفارس رياض اليمني على جواده القطيع.

وجاء الفارس غمدان واصل على فرسه الحالمة وصيفا ومحمد عزيز على فرسه أسمهان في المركز الثالث وحل نفس الفارس على جواده الرعد رابعا وحل الفارس أيمن مغلس على جواده السماك خامسا.

وفي منافسات قفز الحواجز لفئة الكبار توج الفارس طه البزاز على فرسه العنقاء بالمركز الأول وحل الفارس بكيل اليمني على فرسه أسمهان ثانيا ، وجاء الفارس عادل جمعان على فرسه الحالمة ثالثا واحتل الفارس أدهم بصباص على جواده الشامخ رابعا وجاء علي الطويل على جواده القطيع خامسا.

وضمن منافسات البراعم تقاسم سبعة فرسان المركز الأول بعد تجاوزهم المسلك بدون أخطاء وهم : بكر الدمومي ، نصار اليمني ، إبراهيم الكاهلي ،عارف الشماري ، حسين البكار ، سهيل السياغي وأسامة الشماري.

وفي فئة الأشبال توج الفارس رياض بكيل اليمني وحل الفارس مهند محمد فارع ثانيا وجاء الفارس أسامة الحمزي ثالثا ومدين الطويل رابعا وتوفيق الطويل خامسا.

وفي منافسات السياس للمبتدئين توج اللاعب ابراهيم سريع بالمركز الأول وهاشم الشرماني ثانيا ويوسف جمعان ثالثا و وافي اليوسفي رابعا وغمدان واصل خامسا.

قاد التحكيم الدكتور محمد شذان والفارس الدولي جلال اليوسفي.

وعقب انتهاء المنافسات كرم الوكيل المساعد لشئون خدمات الشرطة اللواء على حسين بدر الدين ومدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي ونائب اتحاد الفروسية نجيب العذري وقائد جناح الفروسية بكلية الشركة زايد الشدادي الفائزين بالمراكز الأولى.

وقام فرسان الجناح بتكريم مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي وقائد جناح الفروسية بالكلية النقيب زايد الشدادي بدرع الجناح تقديرا لدورهما في خدمة رياضة الآباء والأجداد.

وأشار مدير كلية الشرطة إلى أن البطولة تأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد كأقل مايمكن لمن بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن حياض الوطن.

وهنأ الجماعي الفائزين بألقاب البطولة في مختلف الفئات والمنافسات التي شهدتها في إطار التحضير المستمر لجناح الفروسية لاستضافة البطولة الأولى للرئيس الشهيد الصماد.

بدوره أوضح قائد جناح الفروسية إلى أن البطولة أفرزت دماء جديدة من الفرسان الذين سيكون لهم مستقبل في رياضة الآباء والأجداد .. مبينا دخول خيول للمرة الأولى في مسلك المنافسات الرسمية في إطار تجهيزات الجناح لاستضافة بطولة الشهيد الصماد الأولى للفروسية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...