2024/05/03 3:46:31 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> غدا افتتاح الجولة الثانية من بطولة كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد الكروية

غدا افتتاح الجولة الثانية من بطولة كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد الكروية

تفتتح يوم غدا الأربعاء  الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد الكروية التي تقام بنادي وحدة صنعاء

ولن تكون مهمة وحدة صنعاء سهله وهو يواجه بعد غدا الخميس فريق الشعب في ثاني جولات بطولة كاس الرئيس الشهيد صالح الصماد لكرة القدم .

فمهمة فريق وحدة صنعاء لن تكون صعبة وهو يقابل فريق شعب صنعاء الفائز في المباراة السابقة على فريق الشرطة بخماسية.

وتصدر الشعب ترتيب فرق البطولة عقب ختام الجولة الافتتاحية للبطولة بعد فوزه على الشرطة بخمسة أهداف نظيفة، بفارق الأهداف فقط عن وحدة صنعاء الثالث الذي فاز بدوره على آزال بثلاثية نظيفة.


وستكون نتيجة المباراة حاسمة لموقف الفريقين في ترتيب جدول فرق البطولة كونهما منافسان رئيسيان على اللقب.


ويفتتح 22 مايو اليوم الأربعاء الجولة الثانية بلقاء آزال، ويطمح مايو لتجاوز عثرة البداية بعد أن اكتفى بتعادل مخيب أمام العروبة 2-2، بعد أن كان متقدما 2-1 حتى الدقيقة 93 من اللقاء، قبل ان يدرك العروبة التعادل عبر نجمه عبدالجبار المنتصر وينتزع لفريقه نقطة ثمينة.


بدوره يرغب فريق نادي آزال بتسجيل نتيجة إيجابية تمسح عنه غبار خسارته الافتتاحية امام وحدة صنعاء 0-3.


وفي المباراة الثالثة الجمعة، يلتقي فريقا العروبة واليرموك في مباراة مجهولة المعالم والملامح، ويسعى كل فريق لتسجيل الفوز الأول في البطولة بعد خسارة اليرموك في الجولة الأولى من أهلي صنعاء 4-1، وتعادل العروبة مع 22 مايو 2-2.


وتختتم الجولة السبت المقبل بمباراة أهلي صنعاء والشرطة، ويطمح فيها الأهلي لمواصلة الصورة المشرقة التي قدمها في الجولة الافتتاحية عندما اكتسح اليرموك برباعية لهدف، وتبدو مهمته في المتناول اذ يواجه متذيل الترتيب فريق الشرطة الذي استقبلت شباكة خمسة أهداف من الشعب.


ويبرز أيضا سباق الهدافين بين ناصر محمدوه (الأهلي) ومحمد الداحي (الشعب) بعد ان سجل كلا منهما 3 أهداف، ومن المنتظر أيضاً ظهور اسماء جديدة في هذا المعترك في ظل الغزارة التهديفية التي يشهدها الملتقى منذ مباراته الافتتاحية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...