2024/05/09 10:36:53 مساءً
الرئيسية >> رياضة >> سحب قرعة بطولتي الشركات والجامعات بالملتقى الشتوي الثاني لنادي وحدة صنعاء 

سحب قرعة بطولتي الشركات والجامعات بالملتقى الشتوي الثاني لنادي وحدة صنعاء 

سحبت ظهر اليوم قرعة بطولتي الشركات والجامعات لكرة القدم السباعية في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني الذي ينظمه النادي على مدى شهرين في بمشاركة 800 رياضي يمثلون أندية أمانة العاصمة، الجامعات، الشركات، الجاليات، دور الأيتام، منظمات المجتمع المدني، مدارس الأمانة والمعاهد، يشمل الملتقى ألعاب، كرة القدم، السلة ، الطاولة، تنس الميدان، التايكوندو ، الجودو ، الكاراتيه والكيك بوكسنج , بالإضافة إلى النشاط الثقافي والنسوي.

ويشارك في دوري الشركات 14 فريقا يمثلون فرق اليمنية للطيران وجمعان والامازون وسويد ميديا وبنك اليمن والكويت وجودة فون والغراسي تيليكوم وباناسونيك والابراج للمعدات وتوجيذر وجودة فون وماكسز وبنك اليمن الدولي وكاك بنك.
وقسمت الفرق المشاركة في البطولة الى ثلاث مجموعات ضمت الاولى الامازون – جمعان – اليمن والكويت _ الابراج للمعدات _ الكون تيليكوم ، بينما وضعت القرعة فرق بنك اليمن الدولي والخطوط الجوية اليمنية وجودة فود ، بانا سونيك ، وجاء فرف سويد ميديا والغراسي تيليكوم وكاك بنك وتوجيذر وماكسز .

ووتتأهل الى دور الثمانية ثلاث فرق من المجموعتين التي تضم خمس شركات بالاضافة الى فريقين من المجموعة التي تضم اربع فرق .
وستفتتح منافسات بطولة الشركات ابتداءا من الاسبوع المقبل .

من جهة اخرى سحبت قرعة بطولة الجامعات لكرة القدم السباعية التي ستنطلق الثلاثاء المقبل بمشاركة 14 جامعة حكومية وخاصة .
واسفرت القرعة عن وقوع جامعة تونتك والحضارة وصنعاء والرازي واليمنية في المجموعة الاولى ، ووقعت فرق الاندلس والاماراتية واروى والوطنية واللبنانية في المجموعة الثانية ، فيما ضمت المجموعة الثالثة اربع فرق هي اليمن والخليج والمستقبل والناصر .

ووتتأهل الى دور الثمانية ثلاث فرق من المجموعتين التي تضم خمس جامعات بالاضافة الى فريقين من المجموعة التي تضم اربع فرق .
وكان رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عادل هاشم قد استعرض مع مندوبي الشركات والجامعات اللوائح الخاصة بالبطولة وناقش معهم كافة الترتيبات لانطلاقها .

واكد هاشم خلال الاجتماع الفني الذي عقد قبل سحب القرعة على اهمية اقامة هذه المنافسات والتي تخلق شراكة رياضية حقيقية بين القطاع الخاص من شركات وجامعات .

ونوه هاشم بالدور الكبير الذي ستلعبه هذه البطولات في تفعيل دور الشركات والجامعات وتسجيل حضورها المجتمعي الفعال .
واكد هاشم ان نادي وحدة صنعاء ممثلا برئيسه امين جمعان يولي مثل هذه المنافسات اهمية كبيرة ايمانا منها باهمية ان تكون لها بصمة حقيقة على الحركة الرياضية .
حضر وقائع الاجتماع الفني وسحب القرعة سكرتير نادي الوحدة نبيل الانسي .

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...