2024/05/04 2:01:58 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شهداء ومصابون في غارات للعدوان السعودي على ضواحي العاصمة

شهداء ومصابون في غارات للعدوان السعودي على ضواحي العاصمة

 

استمرت طائرات العدوان السعودي الغاشم في التحليق فوق العاصمة صنعاء الليلة بعد شنها اربع غارات ليلية على مواقع مدنية في مديرية نهم بضواحي العاصمة ومنطقة جدر في مديرية بني الحارث فضلا عن غارات اخرى استهدفت في وقت سابق اليوم قاعدة الديلمي الجوية القريبة من مطار صنعاء الدولي.

وافاد مصدر امني في تصريح بثته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن “طيران العدوان استهدف بغارة في مديرية نهم سيارة بوادي ملح وأنباء عن إصابات، كما شن غارة أخرى على قرية ديرة بوادي ملح وغارة على منطقة الفرضة”.

وقال مسؤولون وسكان لـ ” المستقبل” إن الغارات في مديرية نهم اسفرت عن استشهاد مدني وإصابة إثنين آخرين بجروح وفق حصيلة أولية، فيما اكد مسؤولون آخرون أن طائرات العدوان شنت غارة اخرى على منطقة جدر  بمديرية بني الحارث مستهدفة مستودعا للبضائع، مشيرين إلى غارات اخرى استهدفت حي الحضن في منطقة جدر ما ادى إلى استشهاد اربعة مدنيين على الأقل واصابة آخرين فيما لا تزال عمليات البحث جارية عن ضحايا اخرين تحت انقاض مستودع ومبان مدمرة.

وفي وقت لاحق استهدفت طائرات العدوان بسلسلة غارات ليلية اخرى منطقتي وادي احمد ودارس بمديرية بني الحارث ما ادى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...