2024/05/08 7:27:34 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> رعب العائلات الوراثية في الامارات من الصوايخ اليمنية يضطرها لنشر بطاريات دفاعية

رعب العائلات الوراثية في الامارات من الصوايخ اليمنية يضطرها لنشر بطاريات دفاعية

ارغم التطور المتسارع للقدرات الصاروخية اليمنية العائلات الوراثية الحاكمة في الإمارات إلى نشر المزيد من بطاريات الصواريخ الدفاعية الاميركية والروسية تحسبا من هجمات  صاروخية يمنية قد تطاول هذه الامارة الوراثية التي تشارك بشكل واسع في الحرب التي يشنها تحالف العدوان السعودي على اليمن منذ نحو 22 شهرا.

وطبقا لمصادر متعددة فقد امرت العائلات الوراثية الحاكمة في الامارات بنشر منظومات صواريخ دفاعية اميركية الصنع من طراز  ” ثاد ” وصواريخ من روسية الصنع من طراز ” بانتسير أس ” تحسبا من هجمات محتملة بصواريخ باليستية يمنية في عمق الاراضي الاماراتية.

ونسب موقع النجم الثاقب” إلى مصادر عسكرية القول إن الامارات نشرت بطاريتي صواريخ ثاد الامريكية، وصواريخ “بانتسير أس” الروسية لحماية دولة الإمارات احتمالات أي رد يمني بالصواريخ قد يطال أراضيها.

وجاءت هذه التداعيات بعد تعرض القوات الاميركية الغازية في اليمن لضربة عنيفة في عملية نوعية نفذتها القوة الصاروخية للجيش واليمني واللجان الشعبية استهدفت واحد من اهم المعسكرات التي انشأتها القوات الاماراتية لكتائب العدوان السعودي والمرتزقة في جزيرة زقر اليمنية على البحر الأحمر وهو المعسكر الذي دكته القوة الصاروخية اليمنية بصاروخ باليستي كبد الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وطبقا لتصريحات رئيس حكومة الانقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور فقد استهدفت الضربة الصاروخية اليمنية مراكز الامداد  التي يعتمد عليها تحالف العدوان السعودي الإماراتي

في عمليته العسكرية المسماه ” الرمح الذهبي” التي يسعى  من خلالها إلى احتلال باب المندب ومناطق عدة في الشريط الساحلي اليمني الجنوبي الغربي.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...