2024/05/20 8:17:40 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الفضائية اليمنيية تدعو المواطنين إلى توثيق مهرجان الــ 70 لتأييد المجلس السياسي

الفضائية اليمنيية تدعو المواطنين إلى توثيق مهرجان الــ 70 لتأييد المجلس السياسي

حض رئيس القناة الفضائية اليمنية عبد الرحمن العابد المواطنيين والمشاركين في المهرجان الجماهيري الكبير المقرر ان تنظيمه غدا السبت في ميدان الـ 70 بالعاصمة صنعاء تأييدا لقرارات البرلمان منح الثقة للمجلس السياسي الأعلى على المشاركة في توثيق الفعالية التاريخية الهامة التي رجح أن تشهد حضورا جماهيرا لا سابق له.

ودعا العابد  الجميع إلى نوثيق الحضور الجماهيري بالكاميرات الشخصية والهواتف من الشوارع وسطوح المنازل وعلى السيارات ورفعها في الصفحات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب والميديا فاير وغيرها.

وقال إن القنوات اليمنية ستبث في اليوم الأول بث ما تصوره الكاميرات التابعة للتلفزيون في اليوم الأول وتوزيع الافلام نظرا لكثرة اعدادها وضيق الوقت لعرضها تقارير واخبار في النشرات المتنوعة على كافة القنوات” لكن سسكون لمقاطع  الفيديو التي يلتقطها المواطنيون بكاميراتهم الشخصية وهواتفهم  مساحة وحيز كبير واهتمام وتقارير خاصة في اليوم الثاني “.

ووعد العباد  ببث مقاطع الفيديو  الأفضل التي يلتقطها المواطنون بعد رفعها في صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي على أن يتم اشعاره بالرابط أو عمل اشارة  مع كتابة اسم المرسل (المصور) مشيرا إلى أن المقاطع الأفضل ستذاع عبر شاشة الفضائية اليمنية ابتداء من اليوم الثاني للفعالية يوم الاحد المقبل.

وطبقا للعابد فسوف يتاح للمقاطع المصورة بشكل جيد فرص بثها في تقارير إخبارية للنشرة الرئيسية والبرامج التي ستتناول المجهود  الشعبي في توثيق هذا اليوم الخالد في تاريخنا المعاصر .

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...