2024/05/19 11:02:25 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد صور جديدة وزعها الإعلام الحربي لصرعى مرتزقة العدوان السعودي في جبال نهم (رصد لآخر المستجدات)

شاهد صور جديدة وزعها الإعلام الحربي لصرعى مرتزقة العدوان السعودي في جبال نهم (رصد لآخر المستجدات)

وزع الإعلام الحربي صورا ميدانية لصرعى مرتزقة العدوان السعودي في جبهة نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء.

وتظهر الصور التي  التقطتها كاميرا الإعلام الحربي يوم السبت العديد من جثث مرتزقة العدوان متناثرة في الجبال والشعاب بعدما لقوا حتفهم اثناء صد الجيش واللجان الشعبية محاولاتهم التقدم باتجاه المواقع الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية في مناطق المجاوحة والشبكة ومنطقة المنارة التي منى مرتزقة العدوان السعودي فيها بخسائر فادحة لدى محاولة السيطرة على السلسلة الجبلية المشرفة على سوق المديد مركز مديرية نهم.

وجاء ذلك فيما استمر تحالف العدوان السعودي استمر بدفع المئات من المرتزقة إلى جبهة نهم في محاولة لتسجيل انتصار ميداني يخفف على العدو انتكاساته الكبرى في الجبهات الحدودية.

وحدات الجيش واللجان الشعبية ترابط في المرتفات الجبيلة المطلة على مركز مديرية نهم 

صرعى المرتزقة في جبال نهم (13)

صرعى المرتزقة في جبال نهم (11)

وتقول مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت الأحد من اجهاض واحدة من أكبر محاولات الزحف للمرتزقة المسنودة من طيران العدوان السعودي باتجاه منطقة المنارة التي تطل جبالها على سوق المديد مركز مديرية نهم، مشيرة إلى أن معارك عنيفة دارت بين الجانبين أسفرت عن مصرع 14 من مرتزقة العدوان السعودي واصابة آخرين.

صرعى المرتزقة في جبال نهم (9)

 

 

 

 

صرعى المرتزقة في جبال نهم (5)

 

صرعى المرتزقة في جبال نهم (4)

 

وتؤكد المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية لا تزال تفرض سيطرة كاملة على جبل المنارة بعد دحر المرتزقة الذين كانوا تمكنوا في وقت سابق من السيطرة على أجزاء من هذا الجبل الأستراتيجي قبل أن يستعيد الجيش واللجان السيطرة عليه بعد معارك اوقعت العديد من القتلى والجرحى من المرتزقة.

صرعى المرتزقة في جبال نهم (8)

وتقول مصادر محلية إن المعارك استمرت فجر اليوم في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب شرقي مديرية نهم بما في ذلك منطقة الشبكة ومحيط منطقة المجاوحة جنوبا، فيما زعمت المطابخ الدعائية لتحالف العدوان السعودي سيطرة المرتزقة على تبتي القتب والدحل.

صرعى المرتزقة في جبال نهم (7)

 

صرعى المرتزقة في جبال نهم (10)

صرعى المرتزقة في جبال نهم (12)

وطبقا لمصادر محلية فإن المعارك استمرت بصورة متقطعة فجر اليوم الإثنين في بعض الأطراف الغربية لمحافظة مأرب ومحيط منطقتي الشبكة والمجاوحة جنوبا.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...