2024/05/02 4:02:40 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> توجيهات مشددة من الثورية العليا للتربية والتعليم والمالية بشأن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية

توجيهات مشددة من الثورية العليا للتربية والتعليم والمالية بشأن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية

 

وجه رئيس اللجنة الثوررية العليا محمد علي الحوثي اليوم وزارتي التربية والتعليم والمالية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتنظيم امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية في مواعيدها المحددة بحيث تتولى السلطات المحلية الاضطلاع بواجباتها في وتوفير الاجواء المناسبة لاجراء الامتحانات وضمان نجاحها.

جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه اليوم رئيس الثورية العليا محمد علي الحوثي للقائمين باعمال الوزراء والذي قدمت فيه وزارة التربية والتعليم تقريرا اكدت فيه استكمالها  الترتيبات الخاصة بامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية والمقرر أن تبدأ في الــ 30 من يوليو الجاري.

وعرضت الوزارة في تقريرها التحضيرات المنجزة حتى  اليوم لتنظيم العملية الامتحانية والصعوبات الماثلة التي تهدد بعرقلة تنظيم الامتحانات وخصوصا في الجانب المالي ومقترحات حلها.

وأكد الحوثي على ضرورة ان ترفع وزارة التربية بتقارير دورية عن سير الامتحانات كلما استدعت الضرورة بما يضمن اتخاذ المعالجات الفورية والاجراءات المعززة لنجاح هذه العملية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...