2024/04/27 1:04:14 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بالفيديو.. تمويه غريب لتهريب المخدرات يتناسب مع أكلات شهر رمضان في اليمن (شاهد)
تمويه غريب لتهريب المخدرات في اليمن

بالفيديو.. تمويه غريب لتهريب المخدرات يتناسب مع أكلات شهر رمضان في اليمن (شاهد)

المستقبل نت – خاص

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كمية كبيرة من الحشيش المخدر المستورد.

وأوضح العميد ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات، أن الحشيش كان معبأ في علب ومغلفات خاصة بالبسكويتات والشوكلاتة المتداولة في المحلات التجارية، بحيث يصعب اكتشافها، أو يتبادر إلى الأذهان أنها مخدرات.

ونوه إلى أن رجال مكافحة المخدرات استطاعوا اكتشاف الكمية كنتيجة للتحريات ومتابعة حركة المهربين، لافتا إلى أن الكمية قد ضبطت على متن سيارة هايلكوس محملة بالعصائر والحلويات، ومموهة بطريقة يصعب اكتشافها .

وأشار العميد القايفي إلى أن تجار المخدرات دائما ما يبتكرون طرق غير تقليدية لإخفاء وتهريب المخدرات، فيعملون على تغيير الأحجام والعبوات وأنواع التغليف، ومن ذلك جعلها في شكل بعض المواد الغذائية والحلويات .

ودعى مدير عام مكافحة المخدرات رجال الأمن في النقاط الأمنية إلى التحري واليقضة، والتفتيش الدقيق لكشف المخدرات وإحباط محاولات إدخالها إلى المدن والمحافظات اليمنية .

كما أكد العميد ماجد القايفي، علاقة التحالف بتجارة المخدرات، مشيراً إلى أن دول التحالف تحاول استخدامها كسلاح، وذلك عبر إدخال كمية كبيرة منها إلى المدن اليمنية وترويجها بين المجتمع اليمني حتى يضعف في ابنائه روح المقاومة والصمود، ويسهل احتلاله، كما فعل في المحافظات المحتلة التي أصبحت ساحة مفتوحة لتجار المخدرات .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...