2022/05/17 8:21:50 مساءً
الرئيسية >> رياضة >> الأهلي يواصل مطاردة الوحدة برباعية في شباك الشعب بالملقتى الرمضاني الثالث

الأهلي يواصل مطاردة الوحدة برباعية في شباك الشعب بالملقتى الرمضاني الثالث

ابقى اهلي صنعاء على حظوظه بالفوز بلقب ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث لكرة القدم بعد ان تجاوز نظيره الشعب برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم في وقت متأخر من مساء اليوم تحت الاضواء الكاشفة لحساب الجولة الرابعة من البطولة .

الشعب كان السباق بالتسجيل عبر هدافه ماجد عمر الذي استغل خطأ مشترك بين حماده الزبيري وحارس مرماه علي العنسي عند الدقيقة 29 من الشوط الاول .

وادرك وحيد الخياط التعادل للأهلي من علامة الجزاء عند الدقيقة ال34 من نفس الشوط .
واكمل احمد الحيفي تسديدة لعبها ناصر محمدوه من خارج منطقة الجزاء في الشباك الشعباوية كهدف التقدم للاهلي عند الدقيقةالخامسة والعشرين من الشوط الثاني .

وانهار الشعب في اخر خمس دقائق وتلقت شباكه هدفين متتالين حيث استغل وحيد الخياط تمريرة من محمد الثلايا واكملها في المرمى الشعباوي كهدف اهلاوي ثالث في الدقيقة الاولى من الوقت المبدد بدلا من الضائع .

واختتم حماده الزبيري رباعية الاهلي بعد ان مرر له ناصر محمدوه كرة عرضية ارضية داخل خط الستة والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة .
بهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى عشر نقاط محتلا المركزالثاني ومتأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر الوحدة بينما بقى الشعب في مركزه الخامس بثلاث نقاط وله مباراة مؤجلة.

وكان وحدة صنعاء قد حافظ على صدارته للبطولة بعد ان فاز على الشرطة برباعية نظيفة رفع بها رصيده الى 12 نقطة ، بينما بقى الشرطة في مركزه الاخير بنقطة وحيدة .

وتتواصل مباريات الجولة الرابعة مساء الأحد بلقائين يجمع الأول العروبة مع 22 مايو ويلتقي في الثاني ازال بنظيره اليرموك

اخبار 24

شاهد أيضاً

اليمنية والعلوم الحديثة والاماراتية والمستقبل الى نصف نهائي بطولة الجامعات بالملتقى الشتوي

    اكتمل عقد الفرق المتأهله للمربع الذهبي ببطولة الجامعات لكرة القدم السباعية بملتقى وحدة ...