2021/09/17 3:09:56 صباحًا
الرئيسية >> علوم و تكنولوجيا >> فايرفوكس يختبر ميزة جديدة لمنع تعقب العملات الرقمية حماية لـ المستخدمين

فايرفوكس يختبر ميزة جديدة لمنع تعقب العملات الرقمية حماية لـ المستخدمين

من المقرر أن يوفر الإصدار القادم من فايرفوكس ميزة لحماية المستخدمين من الإزعاج الحاصل على الويب من تعقب المواقع الإلكترونية لهم واستخدام أجهزتهم في التنقيب عن العملات المشفرة دون علم أصحابها الأصليين.
 
وبحسب ما ذكره موقع “زي.نت” التقني، ستكون الميزة الجديدة متاحة في النسخة التجريبية من فايرفوكس بيتا 67 لأي من المستخدمين، ومن ثم سيتم إطلاقها للمستخدمين بشكل عام بعد التأكد من اكتمالها.
 
وكشفت موزيلا، التي حرصت على جعل فايرفوكس ذات صلة مرة أخرى في عالم كروميوم Chromium، الثلاثاء الماضي، أن فايرفوكس نايت 68 و فايرفوكس بيتا 67 سيشملان حماية ضد كلتا التهديدات، وذلك بفضل قائمة سوداء جديدة من المواقع الإلكترونية المعروفة باستخدام البرامج النصية لأي من الغرضين، ثم يتم تجميع القائمة السوداء بواسطة Disconnect، وهي شركة معروفة بجهود مكافحة التعقب، وهي تتضمن البرامج النصية التي تمنع المتصفح من تحميل محتوى مخادع.
 
ويمكن للمستخدمين التحقق من تنشيط هذه الميزات من خلال النقر فوق رمز الدرع في شريط العناوين، حيث يظهر ما إذا كان يتم حظر البرامج النصية على الموقع الحالي. ويمكن أيضًا إدراج موقع في القائمة البيضاء.
 
اخبار 24

شاهد أيضاً

بعد تراجع مبيعاتها.. سوني تتلقى “الصدمة”

اعلنت شركة سوني أن أرباحها في الربع الأول من العام المالي انخفضت بنسبة 33 بالمئة ...