2021/03/08 3:05:30 مساءً
الرئيسية >> تيارات >> مجزرة صنعاء أبكت كل البشر

مجزرة صنعاء أبكت كل البشر

حميد الطاهري

مجزرة صنعاء أبكت كل البشر لقتل أطفال اليمن التي ارتكبها ملوك العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الغاشم يوم الاحد الماضي في قصف طائراتهم إحدى مدارس البنات في العاصمة صنعاء والذي نتج عنه استشهاد 15 طالبة وجرح أكثر من 100.
إن مجزرة مدرسة البنات بصنعاء بكت لها السموات السبع وأهل الأرض فهي مجزرة بحق أطفال مهد التاريخ والحضارة ، وإن قادة التحالف الهجمي يرتكبون ابشع جرائم الحروب والمجازر البشرية بحق أطفال اليمن على مدى الأربعة الأعوام الماضية وفي العام الخامس على التوالي ، عجزت الاقلام الحرة والكتاب والصحفيون والإعلاميون عن حصر جرائم ومجازر بني سعود وبني زايد وحلفائهم الذين ارتكبوا كل ما حرمه الدين والقوانين الدولية.
بأي ذنب يا قادة الأمم يُقتل أطفال اليمن الذين ليس لهم أي ذنب في أي شيء كان !
إن المجزرة التي ارتكبها طيران سلمان وحلفاؤه بصنعاء بقتل طالبات احدى مدارس العاصمة صنعاء تعد جريمة بشعة ، والسؤال لقادة الامم ومجلس الامن الدولي والامم المتحدة.. أين انتم من جرائم بني سعود وحلفائهم؟
وما هو موقفكم من قتل اطفال اليمن الذين ليس لهم أي ذنب ؟
هل حان الوقت لمحاسبة قادة العدوان على جرائمهم ومجازرهم بحق الآلاف من الاطفال والنساء التي ارتكبوها بحق ابناء الشعب اليمني ام ماذا ؟!
مجزرة طيران العدوان هي مجزرة بحق أبناء شعوب الارض وبحق اطفال العالم فأين أنتم يا أحرار العالم من المجازر البشرية التي يرتكبها ملوك العواصف بحق أطفال اليمن ؟
أما آن الوقت للوقوف إلى جانب شعب الصمود ام ماذا ؟ مجازر بشرية يرتكبها طيران الملوك المجرمون وانتم يا قادة الامم في صمت عن تلك المجازر البشرية المرتكبة بحق أبناء شعب الإيمان والحكمة ؟
اطفال اليمن يُقتلون واُنتم تشاهدون ….!
مجازر تُرتكب على مدى اربع سنوات وفي العام الخامس من قبل قادة العدوان وحلفائهم وعملائهم وأنتم يا أبناء شعوب العالم في صمت عن ملوك الحروب في قتل اطفال وأبناء يمن المحبة والسلام .
لماذا الصمت على ذلك وابناء خير اهل الارض يحبون السلام لكل الشعوب ويكرهون الحروب ؟
يا أطفال العالم إنَّ أطفال اليمن يُقتلون بغارات طيران ملوك الخليج الذين ارتكبوا أبشع المجازر بحق اطفال مهد المحبة والأصالة وخير دليل على ذلك مجزرة يوم أمس في العاصمة صنعاء التي تناولتها كافة الوسائل الإعلامية اليمنية والعربية والدولية وتناولها الكتاب والإعلاميون والصحفيون والناشطون في مختلف الوسائل الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي التي تكشف العالم مجازر سلمان وحلفائه مجرمي الحرب !
ورغم الجرائم والمجازر المرتكبة يا قادة العدوان فإن شعب الإيمان شعب لا يهزم والنصر حليفه ودماء الآلاف من الشهداء الذين سقطوا خلال الأربع السنوات الماضية وفي العام الجاري هي” قنبلة ذرية” ستدمركم عما قريب والله وحده على كل شيء قدير.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...