2022/06/26 8:36:26 مساءً
الرئيسية >> علوم و تكنولوجيا >> واتس آب يطرح ميزة سحرية لمستخدميه

واتس آب يطرح ميزة سحرية لمستخدميه

يعمل تطبيق المراسلات العالمي “واتس آب” على ميزة جديدة لمعالجة انتشار المعلومات الخاطئة في خدمته. يختبر تطبيق الدردشة المملوك لـ Facebook داخليًا خيارًا جديدًا يتيح للمستخدم التحقق بسرعة من شرعية الصور التي تلقاها على WhatsApp عن طريق التحقق مما إذا كان قد ظهر على الويب من قبل.

وتعتمد الميزة الجديدة على وظيفة البحث عن الصور العكسي من Google للسماح لمستخدمي WhatsApp بتحميل صورة والعثور على مكان ظهورها على الويب، وذلك يحمي جميع الرسائل ومحتوى الوسائط على نظامها الأساسي مع تشفير شامل، بحسب ما نشر فى موقع venturebeat”.

وعلى الرغم من أنه مفيد بشكل كبير للمستخدمين، إلا أن استخدام التشفير يقلل بشكل كبير من قدرة WhatsApp على مسح محتوى الرسائل والوسائط على نظامه الأساسي.

وتأتي الميزة في الوقت الذي يقدم فيه WhatsApp العديد من الإجراءات الوقائية على المنصة، كما فرضت الشركة حدًا على عدد الرسائل التي يمكن لمستخدمي WhatsApp إعادة توجيهها، وتشغيل حملات تعليمية متنوعة لحث عشرات الملايين من المستخدمين لأول مرة على أن يكونوا أكثر حذرًا بشأن الرسائل التي يشاركونها مع أصدقائهم وعائلاتهم. في الشهر الماضي، قال WhatsApp إن نظامه يحظر مليوني حساب مزيف أو مسيء كل شهر – الكثير من ذلك دون الاعتماد على الإبلاغ من المستخدمين.

اخبار 24

شاهد أيضاً

انتصارات كبيرة لجمعان وبنك اليمن الدولي والثريا في الجولة الثانية من بطولة الشركات بالملتقى الشتوي الثالث

      واصل فريق شركة جمعان عروضه اللافتة في بطولة الشركات السباعية بملتقى وحدة ...