2020/05/28 3:45:19 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> هكذا دمرت الإمارات المنتخب الوطني وأرادت هزيمته منذ زمن، وحولت الفرحة الى علقم مرّ

هكذا دمرت الإمارات المنتخب الوطني وأرادت هزيمته منذ زمن، وحولت الفرحة الى علقم مرّ

المستقبل نت – تقرير – عصام شرف :

صنعت الإمارات بتصرفاتها السرية والعلنية وسلوكها الاستعماري عوامل تدمير الشباب اليمني الطامح إلى الصدارة وتشريف بلده في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، وحولته إلى متهم خلف قضبان أطماعها التي لا تنتهي بالسيطرة على الجغرافيا بل تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك .. إلى الإنسان اليمني روحا وجسدا وهوية.

وتلقى منتخبنا الوطني خسارة ثقيلة من المنتخب الإيراني قوامها خمسة أهداف سجلت ثلاثة أهداف بالشوط الأول واثنين بالشوط الثاني في أول مباراة لمنتخبنا في كأس آسيا التي أقيمت يوم أمس الاثنين.

نجوم منتخبنا خلف القضبان

“سجين سابق في سجون الحزام الأمني يقود المنتخب اليمني ببطولة كأس الأمم الآسيوية ويزرع البسمة .. من هو وما هي قصته؟ ”

يمثل الشاب العدني  محمد “بارويس” الذي يقود حاليا منتخب اليمن لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 والمقامة في الإمارات، نموذجا لبشاعة الاحتلال الإماراتي وصورة مكتملة للوضع الذي صنعته أطماع الإمارات في المناطق المحررة، متسترة خلف شعارات زائفة، تتوارى خلفها لتدمير كل ما هو جميل في اليمن بحكم سياستها الاستعمارية التي تكون تداعياتها كارثية على كافة المستويات وتنسحب تلقائيا على كل أشكال الحياة خرابا ودمارا .

حيث تعرض لاعب المنتخب الوطني #محمد_بارويس لاتهام باطل قبل عامين تسبب بسجنه لأشهر طويلة في سجون الحزام الأمني بعدن .

وكان الشاب محمد بارويس تعرض للإعتقال في 17 يوليو 2016 وأودع سجن المنصورة المركزي بتهمة الانتماء للقاعدة .

وخرج بارويس عقب أشهر طويلة من الاعتقال بريئا ليعاود الإلتحاق ببعثات كرة القدم اليمنية.

وشاءت الأقدار أن يتحول بارويس من متهم في سجون الحزام الأمني إلى شخص يقود المنتخب اليمني ليمثله في أحد أفضل المحافل الدولية.

الإمارات تمنع رئيس الاتحاد اليمني للجودو من دخول الإمارات :

وفي ديسمبر من العام الماضي منعت الإمارات رئيس الاتحاد اليمني والعربي المهندس نعمان شاهر من دخول أراضيها لحضور اجتماعات مؤتمر الاتحادات الرياضية العربية للجودو في إمارة دبي خلال شهر ديسمبر 2018م.

ولم تذكر الإمارات سبب ذلك المنع لكن رياضيون أكدوا ان الإمارات تواصل عملياته في تدمير الرياضية اليمنية كما دمرت مع السعودية اليمن .

البكري ممنوع من دخول عدن وأبو ظبي:

ولم تكتفي الإمارات بهذه التصرفات الخبيثة المنافية للأخلاق الرياضية ومبادئها النبيلة ، فقد عمدت أيضا إلى اهانة وزير الشباب والرياضة في حكومة هادي من مرافقة منتخبنا الوطني في بطولة آسيا، بعد ان كانت قد منعته قبل سنتين من دخول مدينة عدن

رياضيون يطالبون الإمارات والسعودية برفع يدها عن منتخبنا

وكان رياضيون وصحفيون قد طالبوا الإمارات والسعودية برفع يدها عن منتخبنا ورياضتنا اليمنية والكف عن تصرفاتهم الذي وصفوها بالصبيانية.

وطالب الرياضيون بالكف الفوري عن هذه التصرف وترك رياضتنا وشانها لأنها ليس فيها منافذ أو اطماع إستراتيجية تبحث من خلالها على مصالحة خاصة بها.

مؤكدين أن الرياضة ستظل شريفة لون يسمحوا للإمارات والسعودية الذين خربوا ودمروا وقتلوا الأطفال والنساء والشيوخ باليمن السعيد بأن ينتهكوها أو يدنسوها.

خراب الرياضة وتدمير المنتخب بقرار إماراتي

كل هذه الحقائق والدلائل تشير إلى حقيقة واضحة بعد أن دمرت الإمارات اليمن وأحكمت احتلالها على المدن الجنوبية، اتجهت الآن لبسط نفوذها الكامل إلى تدمير الرياضية اليمنية وقد بدأت في بسط نفوذها وتحكمها بالمنتخب اليمني وغدا سنشاهد هذه الدولة إذا لم يتم إيقافها ومنعها وهي تمد ذراعها إلى كل الألعاب الرياضية كي تفسدها لأنها لا تريد لهذا الوطن رياضيون وغير رياضيون أن يعيشوا حياتهم بسلام وأمن .

اخبار 24

شاهد أيضاً

اليمنية والعلوم الحديثة والاماراتية والمستقبل الى نصف نهائي بطولة الجامعات بالملتقى الشتوي

    اكتمل عقد الفرق المتأهله للمربع الذهبي ببطولة الجامعات لكرة القدم السباعية بملتقى وحدة ...