2024/05/06 11:04:01 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> محمد بن سلمان يخطط لاعتقال مسؤولين بحكومة هادي مقيمين في الرياض

محمد بن سلمان يخطط لاعتقال مسؤولين بحكومة هادي مقيمين في الرياض

زعم حساب شهير بموقع التواصل “تويتر”، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يخطط لاعتقال عدد من المسؤولين بحكومة هادي والمقيمين في الرياض، بزعم تورطهم في عمليات سرقات مالية كانت مخصصة للإغاثة.
 
الحساب المسمى “بوغانم” دون في تغريدته على حسابه بتويتر حيث يحظى بمتابعة واسعة نقلا عن ما وصفها بأنه مصادر عالية الثقة، ما نصه:” محمد بن سلمان يخطط لاعتقال مسؤولين في حكومة هادي مقيمين في السعودية، ممن تورطوا في عمليات سرقات مالية كانت مخصصة للإغاثة والدعم القبلي.”
 
ولفت “بوغانم” في نهاية تغريدته إلى أن سبب الاعتقال “ليس حرصا او حبا، بل الدعوة (سرقة الحرامي للحرامي) وإعادة تخضيع ممن شبعت عيناه.” حسب وصفه.
 
وتطوي الحرب في اليمن عامها الرابع مخلفة خسائر بشرية فادحة ودماراً وحصاراً، وأزمة إنسانية تقول الأمم المتحدة إنها أسوأ أزمة في العالم.
 
4 سنوات مرت على انطلاق ما سميت بـ”عاصفة الحزم”، التي أعلنتها السعودية والإمارات في الـ26 من مارس 2015، دعماً لحكومة هادي في اليمن، ضد جماعة انصار الله، إلا أنها لم تحقق الهدف المعلن منها، المتمثل في إنهاء انقلاب الحوثيين وإعادة الشرعية إلى السلطة في البلاد.
 
ومع طول أمد الحرب بدأ اليمن يتصدع شمالاً وجنوباً، وسط تخوفات من أن تشهد البلاد تقسماً وحروباً داخلية، مع ظهور أطماع للسعودية والإمارات.
اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...