2024/04/24 1:59:06 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> جديمة مايو: فريقنا يعتبر من اقوۍ الفرق في خط الهجوم.. وهدفنا التواجد ضمن فرق المقدمة 
????????????????????????????????????

جديمة مايو: فريقنا يعتبر من اقوۍ الفرق في خط الهجوم.. وهدفنا التواجد ضمن فرق المقدمة 

 

 

عبر نجم منتخبنا الوطني للشباب و صمام امان نادي 22 مايو عماد الجديمة عن سعادة العارمة بعد تجاوز فريقه”مايو” لعقبة الصاعق العرباوي بثنائية نضيفه حملة توقيع الأنيق محمد هاشم والموسيقار عبد الجليل نجاد في افتتاح مباريات الجولة السادسة لملتقۍ الوحدة الشتوي الثالث.

وقال:” العمدة في تصريحات خاصة نقلتها اللجنة الإعلامية بالملتقى الشتوي الثالث بعزيمتنا وإصرارنا حققنا المراد وقاتلنا من اجل العودة بنادينا إلى المنافسة على مراكز المقدمة الذي يطمح بهِ كل نادي من الأندية المشاركة.. والحمدلله مبارياتنا الأخيرة حققنا فيها الفوز ونحن الآن في المركز الثالث مؤقتاً بعد فوز اليوم ولكن يعتبر دافع للفريق من ٲجل مواصلة المستوىۍ الأفضل والخروج من الملتقى بٲحد المراكز الأربعة الأولۍ”.

وأردف بالقول” العروبة لم يكن سيئاً وكان نداً قوياً ولولا حسمنا للمباراة في شوطها الأول لكان للعروبة كلام آخر، لكن الحمدلله توفقنا بالخروج بالنقاط الثلاث ونعد جماهيرنا بمواصلة الانتصارات وتقديم مستوى أفضل في بقية المباريات “.

وٲشاد العمدة بفريقه وبزملائه المحاربون في المستطيل الأخضر ، مشيداً بالوقت ذاته بان فريقه يعتبر من أقوى الفرق في خطِ الهجوم في البطولة الكروية بنادي الوحدة.

وفي نهاية تصريح قدم الجديمة شكر خاص لرئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان على اقامة واستمرار الملتقيات الكروية على مدار السنة وبشكل مميز وهذا يستحق الشكر والثناء لان رياضة العاصمة لم تتوقف منذ ست سنوات .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...