2021/01/22 7:04:16 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> القملي يتوج بلقب الصمود للفئة ( B ) لقفز الحواجز

القملي يتوج بلقب الصمود للفئة ( B ) لقفز الحواجز

تواصلت على ميدان نادي العاصمة للفروسية بطولة الصمود لقفز الحواجز للفئات ( A – B – C ) والمقامة برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد ووكيل محافظة الحديدة الشيخ صدام ناصر آل راشد رئيس مجلس إدارة مربط الرعد والتي يشارك فيها 57 فارسا على 80 خيلا يمثلوا نادي العاصمة ومربط الرعد ومحافظة مأرب .
وتوج فارس نادي العاصمة حسين محمد القملي على جواده شوتايم  بلقب منافسات الفئة ( B ) بعد أن سجل أسرع زمن وقدره 20.84 ثانية وبرصيد 33 نقطة التي أقيمت اليوم بمشاركة 38 فارسا على مسلك مكون ستة حواجز إضافة إلى حاجز الجوكر والتي تقام بنظام الصعوبات المتدرجة .
وجاء في المركز الثاني الفارس علي أمين الطويل على فرسه حماس بزمن قدره 24.63 ث من نادي العاصمة وحل ثالثا الفارس عزالدين أنور الشامي على جواده الكميشان بزمن قدره 25 ث من نادي العاصمة وجاء في المركز الرابع الفارس محمد عبد الكريم السياغي على جواده الأصيل بزمن 25.62 ث من مربط الرعد وحل خامسا الفارس أيمن محمد شذان على جواده أرحب بزمن 26.21 ث من مربط الرعد وجاء في المركز السادس الفارس إياد محمد شذان على جواده الميمون بزمن 27.4 ث وسابعا الفارس سهيل معاذ الخميسي على جواده سهيل بزمن 32 ثانية .
وتختتم منافسات البطولة غدا الخميس بإقامة منافسات الفئة ( A ) ونوع المنافسة للمسلك الصعوبات المتدرجة حيث يبلغ عدد الحواجز 8 يصل ارتفاعها الى 110سم مع اعتبار الزمن بالإضافة إلى حاجز مركب والذي يبلغ ارتفاعه 120سم ويحق للفارس الاشتراك بجوادين لمن أراد يعقبها الحفل الختامي وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرسان الفائزين .
حضر منافسات اليوم اللواء الركن أحمد بن صالح الظاهري رئيس نادي العاصمة والشيخ صدام ناصر آل راشد وكيل محافظة الحديدة رئيس مربط الرعد ونجيب حسن العذري النائب الثاني لرئيس الاتحاد العام للفروسية .
قاد التحكيم اليوم الحكم الدولي الدكتور جابر البواب والدولي معين المراني وميقاتي أنيس الحضرمي .
وكانت البطولة قد انطلقت أمس بإقامة منافسات الفئة ( C ) والتي شارك في منافسات هذه الفئة 15 فارسا من المبتدئين لفئتي البراعم والأشبال .
اخبار 24

شاهد أيضاً

اليمنية والعلوم الحديثة والاماراتية والمستقبل الى نصف نهائي بطولة الجامعات بالملتقى الشتوي

    اكتمل عقد الفرق المتأهله للمربع الذهبي ببطولة الجامعات لكرة القدم السباعية بملتقى وحدة ...