2023/02/02 1:37:20 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك تًحيي الذكرى السنوية للشهيد

وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك تًحيي الذكرى السنوية للشهيد

المستقبل نت

أحيت وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي حضرها وزيرا النقل عبدالوهاب الدرة والزراعة المهندس عبدالملك الثور ومحافظ لحج أحمد حمود جريب، ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، اعتبر وكيل قطاع التنظيم بوزارة المالية محمد عبدالله عامر في كلمة نيابة عن نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، سنوية الشهيد مناسبة للتزود من خلالها بقيم ومبادئ العطاء في سبيل الوطن وسيادته واستقلاله.

وأوضح أن إحياء سنوية الشهداء يمثل واجباً تجاه من قدموه التضحيات في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مشيراً إلى ان مسؤولية الصمود في القطاع الاقتصادي والمالي تقع على عاتق الجميع بوزارة المالية ومصالحها باعتبار الجبهة الاقتصادية لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية.

ولفت الوكيل عامر إلى أن إحياء سنوية الشهيد تأتي من باب رد الجميل لتضحيات الشهداء .. معتبراً اللقاء بأسر وعوائل الشهداء خلال الاحتفالية بهذه الذكرى، عرفاناً بدورهم في تربية أبنائهم التربية الإيمانية وتثقيفهم بالثقافة القرآنية وحثهم على الدفاع عن الوطن.

وشدد على أن قيادة وزارة المالية والمصالح التابعة لها حريصة على توفير الاحتياجات لأبناء وأسر الشهداء ورعايتهم باعتبار ذلك حقاً لهم وليس لأحد الفضل في ذلك .. مبيناً أن الشعب اليمني الذي قدم خيرة أبنائه شهداء خلال ثمانية أعوام من الصمود لن يرضى بأقل من النصر الكامل على تحالف العدوان ومرتزقته.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك، أشار عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى إلى فضل الشهادة وقيمتها وفضائلها في تحقيق التمكين والنصر على الأعداء.

وأكد ضرورة السير على درب الشهداء من خلال إصلاح واقع المؤسسات وأداء الوظيفة بمنتهى الأمانة والاخلاص باعتبار ذلك واجباً يمكن من خلاله تكريم الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في جبهات الدفاع عن الوطن.

ونوه موسى بحرص وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك على تنظيم الفعالية، والذي يعكس حس المسؤولية لدى القائمين على الوزارة والمصلحتين واستشعارهم لعظمة الشهادة ومكانة الشهداء.

بدوره عبر كمال سليم في كلمة أسر الشهداء عن الشكر لقيادات وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك على الرعاية التي توليها بأسر الشهداء والاهتمام بتوفير احتياجاتهم.

تخللت الفعالية عرض مرئي عن حياة أسر الشهداء وقصيدة شعرية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

محافظة صعدة تدشن العمل بمدونة اخلاقيات العمل والسلوك الوظيفي

المستقبل نت دشنت محافظة صعدة اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي، بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية ...