2022/06/26 7:48:10 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> نائب رئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية في أمانة العاصمة

نائب رئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية في أمانة العاصمة

السمتقبل نت:

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ووزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم سير العمل بمشروع جسر مذبح بتمويل الأمانة.

واستمعوا ومعهم وكلاء الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي ومازن نعمان وعبدالفتاح الشرفي، من القائمين على المشروع إلى شرح حول مستوى الإنجاز وطبيعة الأعمال المنفذة.

وحث الدكتور أبولحوم العاملين في المشروع على سرعة الإنجاز والالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية والهندسية المعتمدة لضمان جودة العمل وديمومته.

وأشار الى أهمية مشروع الجسر في تسهيل حركة السير نظراً لطبيعة المنطقة التي يوجد بها العديد من المنشآت التعليمية والحيوية والكثافة السكانية فيها.

كما اطلع نائب رئيس الوزراء ووزير المياه وأمين العاصمة، على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع الستين الجنوبي الذي يستهدف ترميم المناطق المتضررة في بعض المقاطع بتكلفة 200 مليون ريال بتمويل الأمانة ضمن موازنتها للعام الجاري وتنفذه الوحدة التنفيذية للصيانة والترميم بالأمانة.

وأشاد الدكتور أبو لحوم، بأداء الوحدة التنفيذية للترميم والصيانة والجهود التي تبذلها أمانة العاصمة في إنجاز المشاريع المقرة ضمن الموازنة العام 2022م.

وحث العاملين بالمشروع على إنجاز العمل والالتزام بالمواصفات المطلوبة للاستفادة من العمر الافتراضي للإسفلت والحفاظ على سلامة الطرق والشوارع.

رافقهم خلال التفقد مدراء مديرية معين عبدالملك الرضي والوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الأنسي والمشاريع المركزية علي أبو الرجال وإدارة تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية المهندس أحمد المشرقي

اخبار 24

شاهد أيضاً

موظفو شركة كمران يطالبون بالإفراج عن المواد الخام المحتجزة بميناء عدن

المستقبل نت :   طالب عمّال وموظفو شركة كمران للصناعة والاستثمار بالإفراج عن المواد الخام ...