2022/06/26 7:43:46 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> أبو لحوم يناقش الاحتياجات التنموية والخدمية لمحافظة الضالع

أبو لحوم يناقش الاحتياجات التنموية والخدمية لمحافظة الضالع

21 سبتمبر:

ناقش نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم اليوم، مع القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية والخدمية.

وتطرق اللقاء، إلى خطة المحافظة والسبل الكفيلة بتنفيذها وفقاً للأولويات الملحة بما يساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال التركيز على المشاريع الخدمية كالطرق والصحة وغيرها.

وأكد نائب رئيس الوزراء، على ضرورة تقديم دراسة لعدد خمسة مشاريع طرق طارئة يتم رصفها لتسهيل تنقل المواطنين بحكم الطبيعة الجبلية للعزل الريفية بالمحافظة.

ووجه، بتقديم ألفي كيس إسمنت مساهمة حكومية لرصف الطرق الأكثر احتياجاً على أن تقدم المحافظة مجموعة من المبادرات المجتمعية تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الخصوص.

كما أكد الدكتور أبو لحو، العمل مع قيادة المحافظة لمعالجة مشكلة الصرف الصحي بصورة عاجلة باعتبارها إحدى المشاكل الرئيسية التي تحتاج إلى تدخل مباشر وسريع.

فيما عبر القائم بأعمال محافظ الضالع، عن الشكر على تجاوب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، وحرصه على معالجة القضايا التي تخص الجوانب المالية للمحافظة.

وأشار إلى أن ذلك يساهم بشكل كبير في تمكين قيادة المحافظة من القيام بالمهام المنوطة بها على أكمل وجه.

حضر اللقاء وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة محمد عبدالله عامر ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية كمال خالد.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

شباب ارحب بطلا لبطولة لا لصفقة القرن

اختتمت يوم الخميس الماضي بطولة لا لصفقة القرن لكرة القدم التي نظمها شباب حارة طيبة ...