2024/04/27 1:27:57 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شبيلي عمران من يعرفنا جيداً لم يطلب منا جلب لبن العصفور .. وكلمة شكراً قليلة في حق امين جمعان الراعي الرسمي لملتقى الوحدة الشتوي

شبيلي عمران من يعرفنا جيداً لم يطلب منا جلب لبن العصفور .. وكلمة شكراً قليلة في حق امين جمعان الراعي الرسمي لملتقى الوحدة الشتوي

أرجع اللاعب محمد الشبيلي خسارة فريقه”منتخب عمران” امام 22 مايو بخماسية نضيفه في ختام مباريات الجولة الخامسة لملتقى الوحدة الشتوي الثالث إلى عدم الاهتمام بهم والالتفاف إلى جوارهم فلا يتوفر الدعم الكافي والوافي من اجل المشاركة المشرفة ولا نملك حتى ملعب لنتدرب علية ونستعد به لمثل هكذا مشاركة خارجية .

وأكد الشبيلي في تصريحات خاصة نقلتها اللجنة الإعلامية بالملتقى الشتوي حيث قال :” الجميع يعلم بفريقنا وبإمكانياتنا المتواضعة مقارنتاً ببقية الفرق المشاركة ذات الدعم الوفير بعكس فريقنا ذو الدعم المحدود ولا مجال للمقارنة غير ان من لا يعلم الحقيقة سيرمي علينا بسهام كلامه الثقيل وهو لا يعلم بأننا جئنا إلى هنا لنحتك باللاعبين الكبار ونتعلم منهم ونستفيد قبل كل شي .

وبين الشبيلي على ان كل العمرانيين راضين كل الرضاء بالفريق وبنتائجه رغم قساوتها لكنهم على دراية بأننا لم نأتي لجلب لبن العصفور ومقارعة كبار أندية صنعاء بل اليمن بكلها بقدر استفادتنا من الاحتكاك بالفرق الكبيرة وصاحبت التاريخ العتيق.

وتابع الشبيلي 22 مايو فريق قوي وكانت المباراة حماسية جداً والخبرة لم تسعفنا بالخروج بأقل النتائج ولم يستطع لاعبونا من الصمود امام الهجمات الكثيفة والتي نتج عنها استقبال شباكنا بخماسية نظيفة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...