2024/04/26 4:24:05 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بحضور وزير الشباب والرياضة .. رواد نادي وحدة صنعاء يُكرمون جمعان بدرع الوفاء

بحضور وزير الشباب والرياضة .. رواد نادي وحدة صنعاء يُكرمون جمعان بدرع الوفاء

 

 

كرم رواد نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان بدرع الوفاء نظيرا لدعمه وجهوده المبذولة في النهوض بنادي الوحدة.

وخلال التكريم الذي حضره وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد، ورئيس اتحاد الرياضة للجميع، حسن الخولاني، ورواد نادي وحدة صنعاء في مقدمتهم: علي بن علي الجمرة، وعبد الله الكبسي، وصلاح سالم وعصام مطهر، وبكيل العيني، ومحمد الفيل، ونبيل مطهر، ومحمد سعيد ونبيل الحنبصي وعزيز سلام والمسؤول الإعلامي بالنادي وعضو مجلس الإدارة عباد الجرادي.. أشاد رواد الزعيم بجهود ودعم جمعان للنادي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها لليمن ، مقدرين اهتمامه في مختلف الألعاب ودعمه المتواصل في إقامة الملتقيات الرياضية السنوية التي أصبح يتغني بها كل رياضي في عموم الجمهورية.

مؤكدين بان أبناء النادي جميعهم ورواده الذهبي والمؤسسين سيكونون داعمين للنادي ولرئيسه الأمين في مواصلة هذه المسيرة الزرقاء المبهرة ولن يسمحوا لأي شخص كان من كان المساس بهذا التميز الرياضية الذي تحقق بعهد جمعان .
وشكرا رواد نادي الوحدة حضور وزير الشباب والرياضة حسن زيد وجهوده المستمرة في دعم النادي ورياضة الجمهورية بشكل عام .
بدوره عبر رئيس نادي الوحدة الأستاذ أمين جمعان عن بالغ سعادته بتواجد نخب وأبناء ورواد نادي الوحدة واستمرار تواجدهم في هذا البيت الرياضي العريق.

واعتبر جمعان تكريمه من قبل الرواد بأنه تكريم لكل وحداوي وتكريم كبير وغالي ووسام على الصدر من جيل عمالقة خدموا النادي وقدموا له عصارة جهدهم على مدى زمن طويل.

مضيفا “ان الحضور هذا شرف كبير بالنسبة له ولأعضاء مجلس إدارة النادي تواجد كوكب وأسماء عمالقة خدموا ولازالوا يخدمون اسم الوحدة بكل حب وخلاص ووفاء ” .

مؤكدا “ان سيواصل المسير بالنهوض بالنادي كي يستمر على هذه النموذجية والعمل بكل طاقة وقدرات مع أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة وكل المخلصين والمحبين كي يكن النادي الأول على مستوى الجمهورية “.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...