2019/12/08 7:54:43 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مغرد عُماني شهير يكشف أسباب الحقد الإماراتي على اليمن بعد فضيحة أحزمة الموت الإماراتية

مغرد عُماني شهير يكشف أسباب الحقد الإماراتي على اليمن بعد فضيحة أحزمة الموت الإماراتية

كشف مغرد عُماني شهير، مصدر الحقد الإماراتي على اليمن السعيد، بعد فضيحة أحزمة الموت الإماراتية التي كشفت المستور من مخططات عيال زايد في اليمن، وإدارتها عمليات القتل “الممنهج” الذي تمارسه مرتزقتها بإشراف من ضباط في الجيش الإماراتي بحق اليمنيين.

وقال حساب “الشاهين”، في تغريدة ، رداً على سؤال وجهه الاعلامي عن سبب الحقد الإماراتي على اليمن، معدداً له الأسباب الحقيقية وراء ذلك الحقد الذي قاد الإمارات لتنفيذ عمليات قتل بحق شرفاء اليمن واقامة السجون السرية لتعذيب كل من يعارضها أو يقف في طريق مخططاتها الخبيثة.

وأوضح “الشاهين”، أن مصدر هذا الحقد هو على النحو التالي ( ٤ مليارات برميل نفط خام، 490 مليار متر مكعب من الغاز، ثروات طبيعية متعددة،، ذهب. فضة. نحاس. زنك. كوبالت. نيكل، 5000 طن من الثروة السمكية، موانئ متعددة قادرة على ربط أوروبا بافريقيا وشرق اسيا، ١.٢ مليون هكتار أراضي زراعية قابلة للاستثمار في احتياطي الغذاء الاستراتيجي “.

وكان تحقيق استقصائي بثته قناة الجزيرة القطرية بعنوان #احزمة_الموت_الاماراتية ، كشف تفاصيل ملفي الاغتيالات والسجون السرية بعدن اليمنية عبر محاضر تحقيق وشهادات حصرية، فضحت مخططات عيال زايد الخبيثة في اليمن السعيد.

وبحسب التحقيق الذي حمل عنوان “أحزمة الموت”، فقد أكدت محاضر التحقيق أن المسؤول الأول عن عصابة الاغتيالات في عدن كان يعمل مع الإمارات وتحديدا مع “أبو خليفة”

اخبار 24

شاهد أيضاً

رويترز تكشف خسائر “أرامكو” جراء هجوم 14 سبتمبر.. الشركة تسعى إلى هذا الاتفاق خشية تكرار هجمات الحوثيين

كشف مصدر مطلع لوكالة “رويترز” أن حجم خسائر السعودية بسبب الهجوم على منشأتين حيويتين لشركة ...