2023/02/02 1:53:04 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الطفولة المذبوحة.. في اليوم العالمي لحقوق الطفل

الطفولة المذبوحة.. في اليوم العالمي لحقوق الطفل

أحلام عبدالكافي
عالمي أصبحَ رهينة سَجّان الحرية …وسفاح البشرية وعدو الإنسانية وشيطانٍ أرعن ،، عالمي طريقٌ مليئٌ بالأشواك.. رداءه الوحشية وشعاره الهمجية ،، عالمي بائسٌ كشيخٍ أتى عليه الزمن وقسى عليه الدهر وأصبح يرى الموت من كلِّ جانب …. عالمي كليلٍ أسود ٍحالك الظلمة ،،عابس الهيئة ،،يحمل الكربة ينشر البؤس.
أطفالنا في عالمي أكفانٌ بيضاء،،تطايرت إلى السماء كسربٍ من فراشاتٍ صغيرة ٍ ،، أحلامنا في عالمي كسرابٍ في صحراءٍ جرداء قاحلة ، أمالنا في عالمي جريمةٌ شنعاء يعاقب عليها قانون غاب عالم يدعي السلام ..
أي مهزلة يراد بها في اليوم العالمي لحقوق الطفل وأطفال اليمن يقتلون كل يوم ؟ عن أي عالمٍ يتحدث هؤلاء ،،..بل عن أي سلام ينشده صنّاع الّدمار،،حتما أنه عالم لا أعيش فيه ،، عالمٌ ذو سورٍ عال وجسر منيع ..قد شيّدوا أركانه وقوضوا بنيانه على أكوام من جثث الطفولة المذبوحة قهرا وضيما في اليمن …
عالمي طفلٌ يتعالى صراخه جوعا وسط رفاهية عالم يدعي السّلام،، بل عالمي جسدٌ مذبوح في كل ركنٍ ودمٌ يُسفك في كل واد،، عالمي بيتٌ يقصف وصاروخٌ يقذف …عالمي أمٌ ثكلى وأبٌ جريح وشابٌ صريع ووحشٌ مريع ،،،عالمي رجلٌ أبكم وأصم لا ينطق خيرا ولا يكفينا شرا.
ماذا جنيت لأكتوي من ناركم جرمٌ وزيف ..ماذا جنيت لأرتمي بين الأزقة والرصيف!!
لم تشفع لي طفولتي وبراءة مخيلتي ولم يكن لإنسانيتي اعتبار في دساتير غابكم،، كنت أنا ذلك المطلب الاستراتيجي الذي تبحثون عنه في مؤامراتكم في البيت الأبيض وفي تل أبيب وفي الرياض ..كنت أنا من تحلق ضده أسراب الطائرات وكنت أنا من تقذف عليه ألاف القنابل والمتفجرات ..كنت أنا من تحشدون له كل تلك الأسلحة الفتاكة و كل تلك المعسكرات المدججة والعصابات المروعة.
كان موطني وحارتي ومدرستي وغذائي ودوائي هو هدفكم …كان أمني وإسلامي وعروبتي وإنسانيتي بغيتكم ،كان تجويعي وترويعي وتدميري وتشريدي منتهى نشوتكم.
لماذا طفولتي أنا وليسوا أطفالكم..لماذا وطني أنا وليست أوطانكم،،دماؤكم عليكم غالية ودماؤنا لديكم رخيصة.. رفاهيتكم عندكم أولوية وتعذيبي لديكم أولوية،،حياتكم جعلتموها مقدسة وحياتي بالقتل جعلتموها مهددة.
لماذا تقتاتون على دمائنا ؟؟وتنتشون لألامنا ؟؟ لماذا تسعدون برؤية الخراب وتتفنون بتعذيب الأرواح ونشر الأحزان. …أفسدتم هذا العالم بتقمصكم لأدوار البشر ولوثتم هواءنا برائحة الدمار فتبا لكم وسحقا لكم.؟
فلا هناك سلامٌ في عالمي ولا هناك أمانٌ لأطفالنا ….دعوا عنّي أحاديثا صاغها إله الشر وحذف أطفال اليمن من قواميسها ،،دعوا عنّي أكاذيبا لم أجد لها في واقعي لا منهاجا ولا دستورا… دعوا عني زيف منطقكم ومكر هيئتكم.. عالمي أنتم سواده وظلمته وأنتم دماره وتهمتُه ٍ فحتما سيأتي ذلك اليوم الذي ينتصر فيه عالمي على عالم السّلام المزعوم ليحلَّ محله سلام عالمٍ لأرباب السّلام الحقيقي .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الأهلي يتجاوز اليرموك ويشارك الوحدة صدارة الملتقى الشتوي الثالث لكرة القدم

  حقق فريق أهلي صنعاء فوزا ثمينا على منافسه اليرموك بهدفين دون رد في اللقاء ...