2024/03/29 6:31:40 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> غارات للعدوان دمرت ابراجا للاتصالات في صنعاء ومنازل وممتلكات في إب وتعز وصعدة
من آثار غارات شنتها طائرات العدوان السعودي على منازل (أرشيف)

غارات للعدوان دمرت ابراجا للاتصالات في صنعاء ومنازل وممتلكات في إب وتعز وصعدة

دمرت غارات شنتها طائرات العدوان السعودي اليوم الجمعة ابراج الاتصالات في منطقة فرضة نهم بمحافظة صنعاء، بعد استهدافها بغارتين أدت إلى تدمير الشبكة بالكامل، فيما عاودت شن غاراتها على مديرية بني حشيش مستهدفة منطقة زجان بغارات اسفرت عن تضرر العديد من المزارع.

وفي محافظة تعز شنت طائرات العدوان السعودي سلسلة غارات استهدفت معسكر العمر في منطقة ذباب ومنطقة المطار القديم والمنطقة المحيطة بالقصر الجمهوري (قصر الشعب)،

واستهدفت طائرات العدوان الحربية والمروحية والبوارج الحربية التابعة لتحالف العدوان الراسية في البحر الأحمر مناطق متفرقة في مدينة المخا الساحلية ما ادى إلى تدمير منازل وقوارب للصيادين.

وشنت طائرات العدوان السعودي خمس غارات على محافظة إب مستهدفة منطقة قاع الجامع بمديرية السبرة ما ادى إلى تدمير منازل مرافق من وقوع ضحايا.

وفي محافظة صعدة شنت طائرات العدوان السعودي عشر غارات استهدفت سوق الخميس الشعبي بمديرية ساقين ما ادى إلى تدمير العديد من المحال التجارية كما استهدفت بغارات اخرى مركز الحياة الطبي بالمديرية ما أدى إلى تدميره وإتلاف كميات من المستلزمات الطبية والعلاجات.

وفي محافظة حجة دمرت غارات للعدوان السعودي مزارع مواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة الحدودية كما استهدفت مواقع متفرقة بمحافظة الحديدة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...